بعد ترك التعاون.. شاموسكا رسميا في "الدوري السعودي" بعقد خرافي

تاريخ النشر: 29/05/2024
351
منذ 3 أسابيع
بعد ترك التعاون.. شاموسكا رسميا في الدوري السعودي بعقد خرافي

اتخذت إدارة نادي نيوم بشكل رسمي، قرارًا هامًا، بشأن المدير الفني القادم لفريق كرة القدم، خاصة بعد الصعود من دوري الدرجة الثانية إلى دوري يلو للمحترفين.

وكان فريق نيوم قد حسم منذ أكثر من شهر صعوده الرسمي لدوري يلو للمحترفين، ليبدأ في البحث عن لاعبين كبار من دوري روشن وأيضًا مدرب على مستوى عالمي.

وأعلنت رسميًا إدارة نادي نيوم، التوقيع مع البرازيلي بيريكيليس شاموسكا، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم داخل دوري يلو للمحترفين، ولمدة موسمين قادمين.

وكان شاموسكا قد حقق إنجازًا كبيرًا مع نادي التعاون،  إذ أنه قاده للصعود إلى منافسات دوري أبطال آسيا 2، عبر احتلاله المركز الرابع بشكل رسمي، وأيضًا قيادته للتأهل إلى كأس السوبر السعودي 2024، رفقة الهلال والنصر والأهلي.

وكانت مصادر صحفية سابقة، قد ذكرت بأن شاموسكا سوف يترك منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين، للمرة الأولى بعد ظهوره الأول منذ عام 2018 رفقة نادي الفيصلي، حيث سيرحل عن صفوف نادي التعاون ويتولى تدريب فريق نيوم الصاعد حديثا لدوري يلو للدرجة الأولى.

وسيكون عقد شاموسكا تاريخيًا مع نيوم، إذ أنه يتضمن حصوله على 10 ملايين دولار في موسمين، بواقع 5 مليون في كل موسم، بالإضافة إلى حوافز إضافية حال تأهل الفريق إلى دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم الأول له.

وسبق وأن درب شاموسكا أندية عديدة داخل دوري روشن، أبرزها الهلال والفيصلي والشباب والتعاون أيضًا، منذ ظهوره عام 2018.

اقرأ أيضا

شاموسكا يترك التعاون من أجل ملايين نيوم.. عقد خرافي

فيديو| شاموسكا يسب وقراءة الشفاه تكشف اللفظ البذيء.. لقطة مشينة !

حمل تطبيق سعودي الآن