ريال مدريد في حالة رعب من نجم دورتموند قبل نهائي الأبطال.. لماذا؟

تاريخ النشر: 29/05/2024
31
منذ شهر
ريال مدريد في حالة رعب من نجم دورتموند قبل نهائي الأبطال.. لماذا؟

درس بشكل متقن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، منافسه بوروسيا دورتموند الألماني، قبل مواجهة الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ملعب ويمبلي يوم الأول من شهر يونيو المقبل، لاستضافة فريق ريال مدريد الإسباني لمواجهة منافسه بوروسيا دورتموند الألماني، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحاول ريال مدريد تحقيق اللقب الـ15 في تاريخه بدوري أبطال أوروبا، خاصة أن الفريق الملكي لم يخسر في أخر 8 مباريات نهائية أعوام (1998، 2000، 2002، 2014، 2016، 2017، 2018، 2022).

وتمكن ريال مدريد من بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن أطاح في المراحل الإقصائية بكل من لايبزيج الألماني في ثمن النهائي، ثم مانشستر سيتي في ربع النهائي، وأخيرا بايرن ميونخ في نصف النهائي.

قلق أنشيلوتي: 

كشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن أنشيلوتي أبلغ الجهاز المساعد له بقلقه الشديد من خطورة دورتموند، واعتماده على التحولات الهجومية والكرات الطولية خلف المدافعين.

وأشار أنشيلوتي إلى اسم الشاب كريم أديمي، بسبب قدرته الهائلة على كسر الخطوط بالركض لمسافات طويلة، في مناطق مختلفة في الملعب وغير محددة.

ويعد كريم أديمي من أهم أسلحة دورتموند الهجومية على مستوى الجناح، بالإضافة للإنجليزي جادون سانشو الذي يقدم مستويات هائلة منذ انتقاله للفريق الألماني.

وتتكرر المواجهات من جديد بين بوروسيا دورتموند وريال مدريد في المراحل الحاسمة في دوري أبطال أوروبا، منذ نصف النهائي عام 2013، عندما فاز الفريق الألماني ذهابا بنتيجة (4-1)، وخسر إيابا (2-

اقرأ أيضا

رد فعل مثير من أنشيلوتي على تعاقد ريال مدريد مع مبابي

باريس سان جيرمان يعطل انتقال مبابي لريال مدريد بتصرف صادم

حمل تطبيق سعودي الآن