باريس سان جيرمان يعطل انتقال مبابي لريال مدريد بتصرف صادم

تاريخ النشر: 29/05/2024
101
منذ شهر
باريس سان جيرمان يعطل انتقال مبابي لريال مدريد بتصرف صادم

يبدو أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مازال يرفض مغادرة نجمه وقائده الأول كيليان مبابي رغم انتهاء تعاقده مع الفريق بدون أي أزمات تعطل انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.

وكان مبابي قد أصدر عبر جميع حساباته عبر مواقع التواصل الإجتماعي بيان رسمي مصور بالفيديو، يعلن فيه انتهاء علاقته مع باريس سان جيرمان بنهاية تعاقده مع بطل الدوري الفرنسي.

ولم يكشف مبابي عن وجهته المقبلة، رغم أن الأمر أصبح مؤكد بانتقاله لصفوف ريال مدريد الإسباني، في الموسم المقبل، بصفقة انتقال حر، بعد نهاية ارتباطه بباريس سان جيرمان.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وبات من المتوقع أن يعلن ريال مدريد عن التعاقد مع مبابي في مطلع شهر يونيو المقبل، خاصة أن الاتفاق بين الطرفين تم بشكل نهائي على كافة بنود العقد.

وشارك مبابي في الأيام الماضية، في حفل وداع لجميع أصدقائه بالعاصمة الفرنسية باريس، وعلى رأسهم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، قبل مغادرته للإقامة في مدريد.

أزمة بين باريس ومبابي: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان تواصل في الفترة الأخيرة مع إدارة ريال مدريد، من أجل دفع مبلغ 80 مليون يورو لكيليان مبابي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وطلب الخليفي بشكل شخصي من فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بدفع مبلغ 80 مليون يورو لكيليان مبابي، وهي قيمة الرواتب المتأخرة ومكافأة الولاء الخاصة بتعاقده مع باريس سان جيرمان.

ورفض بيريز بشكل فوري ومطلق طلب الخليفي، الذي يريد جني أي فائدة من رحيل مبابي، خاصة أنه كان رافض لأمر مغادرة كيليان في صفقة انتقال حر.\

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وحجبت إدارة باريس سان جيرمان راتب مبابي في شهر إبريل الماضي، بالإضافة لمجموعة من المكافآت الخاصة بتعاقده اللاعب مع بطل الدوري الفرنسي.

اقرأ أيضا

فينيسيوس: التوقيع مع مبابي؟ الأمر بيد هذا الشخص!

جوارديولا السبب في تعاقد بايرن ميونخ مع كومبابي.. سر يهز العالم

حمل تطبيق سعودي الآن