حسم رحيله عن الهلال.. سلمان الفرج يتفق مع رئيس هذا النادي السعودي

تاريخ النشر: 29/05/2024
3003
منذ شهر
الهلال

يبدو أن سلمان الفرج، لاعب الهلال، حسم قراره بشأن مستقبله في الموسم المقبل، بعد الغموض المسيطر على إمكانية استمراره.

وكانت تقارير إعلامية قد أثارت الغموض بشأن مستقبل الفرج مع الهلال في الموسم المقبل، خاصة بعد تصريحاته الأخيرة، بشأن إمكانيه رحيله.

وارتبط أكثر من نادي بقائد الهلال، حيث أبدت عدة أندية رغبتها في التعاقد مع الفرج، في مقدمتها الاتحاد، والقادسية، ومؤخرا النادي الأهلي.

وأكد الناقد الرياضي عوض الرقعان، أن المدرب الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للأهلي، أبدى موافقته على التعاقد مع سلمان الفرج في الصيفية.

وتابع، خالد العيسى رئيس الأهلي، تلقى موافقة مبدئية من سلمان الفرج، على الانتقال إلى صفوف الراقي في الميركاتو الصيفي.

الزهراني يكشف أهمية الفرج بالنسبة للأهلي

وكتب الزهراني في تغريده له، على شبكة التواصل الاجتماعي «X»: "سيجد الأهلي ضالته الحقيقية في سلمان الفرج، هذه الصفقة الفنية والقيادية إن تمت فهي نقلة نوعية ستضيف الكثير من الإيجابية على غرار ما كانت عليه مع صفقتي عبدالله المعيوف وأسامة هوساوي، الأهلي يحتاج ( الفرج والفرح )".

الأهلي في دوري روشن

وفي سياق متصل، أنهى الأهلي منافسات موسم (2023-2024)، بالمركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن، بعدما جمع الفريق 65 نقطة، خلف الهلال، البطل بـ 96 نقطة، والنصر، صاحب المركز الثاني بـ 82 نقطة.

الأهلي في كأس النخبة

ويشارك الأهلي في النسخة الأول من بطولة كأس النخبة المستحدثة، بقرار جديد من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، رفقة كل من، الهلال والنصر، وهي بديل بطولة دوري أبطال آسيا.

الأهلي في كأس السوبر السعودي

أسفرت مراسم سحب قرعة بطولة السوبر السعودي التي أقيمت في السابعة من مساء أمس، عن تواجه الهلال والأهلي في الدور نصف النهائي، بينما يلتقي النصر والتعون في مباراة نصف النهائي الثانية.

اقرأ أيضا

محامي الاتحاد يكشف سبب تأخير الشكوى ضد ثنائي الهلال

مفاجأة خليفة خيسوس بعد توقيعه لموسم واحد.. مخطط كالزادا في الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن