تصريحات حماسية.. أمرابط يفاجئ الجميع عن النصر ورونالدو ضد حمدالله

تاريخ النشر: 28/05/2024
179
منذ شهر
أمرابط

أشعل المغربي نور الدين أمرابط، لاعب آيك أثينا اليوناني حاليا، والنصر السعودي سابقا، الشارع الرياضي بتصريحات نارية، عن فكرة عودته للعالمي واستبدال عبدالرزاق حمد الله بثنائية جديدة مع الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو. 

ودافع نو رالدين أمرابط صاحب الـ37 عاما، عن شعار نادي النصر السعودي، خلال الفترة من 2018 إلى 2021، وخلال تلك الفترة شارك مع الفريق الأول لكرة القدم في 100 مباراة رسمية، ساهم خلالها في 43 هدفا، حيث سجل 17 وصنع 26. 

وحضر أمرابط كلاسيكو النصر والاتحاد، على ملعب الأول بارك، بقمة مباريات الجولة الـ34 (الأخيرة) من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "روشن"، التي انتهت بفوز فريقه السابق بأربعة أهداف مقابل هدفين. 

وعلى هامش حضوره كلاسيكو النصر والاتحاد.. قال نور الدين أمرابط، خلال مقطع فيديو نشره الإعلامي الرياضي أحمد الجدي: "سعيد جدا بتواجدي هنا، افتقدت جماهير العالمي كثيرا، وأتمنى لو أغير ملابسي الآن وأدخل الملعب للمشاركة في المباراة، فالملعب جيد جدا والأجواء رائعة". 

وتابع: "لو كنت ألعب للنصر حاليا كنت سأصنع لرونالدو على أقل تقدير 15 هدفا، وأعتقد أنني كنت سأكسر الرقم الذي صنعته من قبل لعبدالرزاق حمد الله في السابق وهو 15 هدفا".

وعلقت جماهير النصر، على تصريحات نور الدين أمرابط، معربه عن آمنياته لو يعود للدفاع عن شعار الأصفر من جديد وسط الكوكبة الحالية من النجوم العالميين. 

اقرأ أيضا

العرض الأخير من النصر لأسطورة ريال مدريد.. تطورات مثيرة

تطور جديد في شكوى الاتحاد ضد ثنائي الهلال.. النصر يترقب

حمل تطبيق سعودي الآن