خبير تحكيمي ينهي جدل طرد مدافع الاتحاد ضد النصر في الكلاسيكو

تاريخ النشر: 28/05/2024
1855
منذ شهر
خبير تحكيمي ينهي جدل طرد مدافع الاتحاد ضد النصر في الكلاسيكو

 علق الخبير التحكيمي المصري، سمير محمود عثمان، على بعض الحالات التحكيمة التي شهدتها مباراة النصر والاتحاد، ضمن منافسات دوري روشن.

نتيجة مباراة النصر والاتحاد في دوري روشن

انتهت المباراة التي جمعت بين النصر والاتحاد ضمن منافسات الجولة 34 من مسابقة دوري روشن، بانتصار العالمي على العميد بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقميت على ملعب الأول بارك.

سمير عثمان يكشف صحة ركلة جزاء النصر

أكد سمير محمود عثمان، الخبير التحكيمي، في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي وليد الفراج، في برنامج «أكشن مع وليد»، المذاع على قناة «إم بي سي أكشن»، صحة ركلة الجزاء المحتسبة لفريق النصر، عند الدقيقة 77 من زمن المباراة، التي جمعت بين الفريقين.

هل استحق لاعب الاتحاد الطرد

أوضح الخبير التحكيمي المصري، أن سويلم عبدالله المنهالي، لاعب الاتحاد، استحق الطرد الذي تعرض له في الدقيقة 66 من زمن المباراة التي جمعت بين العميد والنصر.

ويذكر أن الاتحاد فقد فرصة المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا 2، بعد الهزيمة غير المتوقعة أمام النصر بالأمس بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليحتل الفريق المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن بـ 54 نقطة.

وتمكن التعاون في مفاجأة لجميع أندية القمة في دوري روشن، من التأهل إلى بطولة دوري أبطال آسيا 2، بعدما حل الفريق في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري بـ 59 نقطة.

اقرأ أيضا

الاتحاد يشكو ثنائي الهلال رسميا إلى الانضباط قبل نهائي الكأس

مباشر|النصر (1-0) الاتحاد..قمة الجولة 34 الأخيرة الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن