قالوا عن أزمة لابورت| طرد نجم النصر .. جدل مالكوم ومفاجأة الفراج

تاريخ النشر: 27/05/2024
462
منذ شهر
نادى إسباني

تسبب قرار لجنة القيم والانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، بمعاقبة إيمريك لابورت، لاعب النصر، في جدل واسع بين الإعلاميين، وسط مؤيد ومعارض للقرار.

عقوبة لابورت

كانت لجنة القيم والانضباط، قد أصدرت قرارًا بإيقاف المدافع الدولي الإسباني مباراتين، مع دفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد تلقيه البطاقة الحمراء المباشرة، بسبب قيامه بسلوك مشين تجاه لاعب الرياض، كما ذكر تقرير مراقب المباراة.

وفي نفس الإطار، علق عدد كبير من النقاد والإعلاميين داخل المملكة العربية السعودية، على قرار لجنة القيم والانضباط.

وليد الفراج

وقال الفراج في تصريحات تلفزيونية، عبر برنامجه «أكشن مع وليد»: "إن جميع لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي النصر الذين تم إيقافهم بعدالة يستحقون ذلك".

وأشار الفراجإدارة اللعيبة في تصريحاته إلى أن الحارس نواف العقيدي، النصراوية كبروا رأسه ويستحق الإيقاف والمنتخب أكبر منه".

مساعد العصيمي

طالب مساعد العصيمي خلال تصريحاته له عبر برنامج "الديوانية"، باتخاذ إدارة نادي النصر، قرار رادع تجاه اللاعب، ومحاسبته على تصرفه المشين، بحيث يكون عبرة لجميع اللاعبين داخل الفريق.

حسن الصبحان

وكتب الصبحان في تغريدة عبر حسابه الرسمي، على شبكة التواصل الاجتماعي «X»: "كان يستحق الإيقاف لكن ضربة موجعة لأحد أفضل 5 مدافعين في العالم، يكفي أنه أساسي في منتخب عالمي اسمه إسبانيا".

صايم الدهر

في اتجاه آخر، علق الناقد الرياضي صايم الدهر، على قرار العقوبات الصادر بحق لابورت، وقال الناقد في تصريحات عبر برنامج الديوانية: "لابورت زيه زي العمري على الرغم من أنه الأفضل فنيًا".

وأضاف الدهر في تصريحاته التلفزيونية: "النصر قادر يفوز على الهلال في النهائي بلابورت أو بدونه وسيكون له الكلمة بوجوده أو غيابه".

عادل الملحم

وقال الإعلامي الرياضي عبدالله الملحم في هذا الصدد: "أوقفوا لابورت كلاكيت عاشر مرة، وبالنسبة لمالكوم ما فيه أمل توقفونه؟

علي القطان

وقال الناقد الرياضي علي القطان في برنامج "الديوانية": "القرار الذي يجب أن تتخذه إدارة النصر ضد اللاعب لابورت هو إنهاء عقده".

اقرأ أيضا

الآسيوي يحرج الاتحاد والنصر والأهلي أمام الهلال.. قرار تاريخي

الهلال ضد النصر.. تعرف على حكم نهائي كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن