برشلونة يودع تشافي بالفوز على إشبيلية في ختام الدوري الإسباني 

تاريخ النشر: 27/05/2024
32
منذ شهر
برشلونة يودع تشافي بالفوز على إشبيلية في ختام الدوري الإسباني 

انتهى موسم فريق برشلونة بالفوز المثير (2-1) على مضيفه إشبيلية، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني "الليجا".

وكانت هذه المباراة هي الأخيرة لتشافي هيرنانديز على رأس الإدارة الفنية للفريق الكتالوني، بعدما تمت إقالته رسميا يوم الجمعة الماضي.

وخرج برشلونة بموسم صفري بدون تحقيق أي لقب، حيث توج ريال مدريد بالدوري الإسباني قبل عدة أسابيع للمرة الـ36 في تاريخه.

ويكرر برشلونة أيضا بهذا الانتصار فوزه على إشبيلية هذا الموسم، بعد أن حقق الفريق الكتالوني الفوز في المرحلة الأولى بهدف دون مقابل، سجله سيرخيو راموس بالخطأ في مرماه.

ترتيب الفريقين في لائحة الدوري الإسباني: 

رفع برشلونة بهذا الفوز رصيده إلى 85 نقطة في وصافة الدوري الإسباني ليتأكد مشاركته الموسم المقبل في كأس السوبر.

وتجمد رصيد إشبيلية عند 41 نقطة في الترتيب الرابع عشر بلائحة الدوري الإسباني.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض برشلونة اللقاء ضد إشبيلية بتشكيل مكون من: "شتيجن - كوندي - مارتينيز - كوبارسي - كانسيلو - كريستنسن - بيدري - جوندوجان - فيرمين - لامين - ليفاندوفسكي".

تقدم برشلونة في الدقيقة "15" من عمر الشوط الأول عن طريق روبرت ليفاندوفسكي، الذي استقبل عرضية رائعة من جواو كانسيلو، ليضعها بقدمة بشكل مميز في الشباك.

وتمكن في الدقيقة "31" من الشوط الأول، المهاجم المغربي يوسف النصيري من تسجيل التعادل لأصحاب الأرض، بعد انفراد بمرمى الحارس تير شتيجن، ليسددها بقوة في الشباك.

وشهدت الشوط الأول، إضاعة برشلونة للعديد من الأهداف حيث منع القائم والعارضة الفريق الكتالوني، من تسجيل هدفين عن طريق بيدري وجواو كانسيلو.

وفي الشوط الثاني، استطاع عند الدقيقة "14" لاعب الوسط المتألق فيرمين لوبيز من تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

اقرأ أيضا

مفاجآت غريبة في عقد برشلونة مع هانز فليك قبل الإعلان الرسمي

باريس سان جيرمان يعثر على بديل مبابي.. ضربة قوية للريال وبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن