فيديو| جماهير برشلونة تودع تشافي برسالة مؤثرة أمام إشبيلية 

تاريخ النشر: 26/05/2024
33
منذ شهر
فيديو| جماهير برشلونة تودع تشافي برسالة مؤثرة أمام إشبيلية 

ودعت جماهير برشلونة، مدرب فريقها تشافي هيرنانديز خلال مواجهة إشبيلية الجارية حاليا على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني "الليجا".

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله الشوط الأول من مواجهة برشلونة ضد إشبيلية، في أخر مباريات المدرب تشافي على رأس الإدارة الفنية للفريق الكتالوني.

وبات من المتوقع أن يعلن برشلونة خلال الساعات المقبلة، التعاقد بشكل رسمي مع هانز فليك، الذي حسم كافة التفاصيل الخاصة بتعاقده مع إدارة النادي الكتالوني.

وخاض برشلونة اللقاء ضد إشبيلية بتشكيل مكون من: "شتيجن - كوندي - مارتينيز - كوبارسي - كانسيلو - كريستنسن - بيدري - جوندوجان - فيرمين - لامين - ليفاندوفسكي".

وتقدم برشلونة في الدقيقة "15" من عمر الشوط الأول عن طريق روبرت ليفاندوفسكي، الذي استقبل عرضية رائعة من جواو كانسيلو، ليضعها بقدمة بشكل مميز في الشباك.

وتمكن في الدقيقة "31" من الشوط الأول، المهاجم المغربي يوسف النصيري من تسجيل التعادل لأصحاب الأرض، بعد انفراد بمرمى الحارس تير شتيجن، ليسددها بقوة في الشباك.

وشهدت الشوط الأول، إضاعة برشلونة للعديد من الأهداف حيث منع القائم والعارضة الفريق الكتالوني، من تسجيل هدفين عن طريق بيدري وجواو كانسيلو.

ورفعت جماهير برشلونة خلال الشوط الأول، والحاضرة في ملعب إشبيلية لافتات مكتوب عليها "شكرا تشافي على كل شيء".

اقرأ أيضا

هل تسبب جوندوجان في إقالة تشافي من تدريب برشلونة؟.. مفاجأة كبرى

قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن