لؤي ناظر ينهي جدل انسحابه من الترشح على رئاسة الاتحاد

تاريخ النشر: 26/05/2024
88
منذ شهر
لؤي ناظر  ينهي جدل انسحابه من الترشح على رئاسة الاتحاد

كشف لؤي ناظر، المرشح على رئاسة نادي الاتحاد، حقيقة انسحابه من الانتخابات، المنتظر إقامتها خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير إعلامية قد كشفت عن انسحاب ناظر من سباق الانتخابات، بعد رحيل أنمار الحائلي عن النادي، في ظل الموسم الصفري الذي قدمه الفريق.

وأكد ناظر في تصريحات لـ"صحيفة الجزيرة"، أنه لا صحة على الإطلاق عما يتردد بشأن تراجعه عن الترشح على رئاسة نادي الاتحاد، خلال الانتخابات المقبلة.

وفي سياق آخر، يواصل الاتحاد استعداداته لمواجهة فريق النصر، ضمن منافسات الجولة 34 من دوري روشن، والمقرر لها في التاسعة من مساء غدًا على ملعب الأول بارك.

ويبحث الاتحاد عن تحقيق الفوز في مباراة الغد أمام النصر، من أجل تحسين ترتيب الفريق في جدول ترتيب دوري روشن، حيث يحتل العميد المركز الخامس برصيد 54 نقطة، بعدما تمكن الفريق من تحقيق الفوز في 16 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وتلقى الهزيمة في 11 مباراة.

وتمكن لاعبو الاتحاد من تسجيل 61 هدفًا، خلال 33 مباراة في دوري روشن حتى الآن، بينما تلقت شباك الفريق 50 هدفًا، على الجانب الآخر، سجل لاعبو النصر 96 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 40 هدفًا فقط.

والتقى النصر والاتحاد في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين في 31 مواجهة، حقق العميد الانتصار في 10 مباريات، مقابل 12 فوز لصالح العالمي، وحسمت نتيجة التعادل 9 مباريات بينهم.

اقرأ أيضا

حمدالله يغيب عن مواجهة النصر.. نهاية موسم نجم الاتحاد رسميا

غياب صادم في النصر قبل مواجهة الاتحاد.. ورطة كاسترو

حمل تطبيق سعودي الآن