مفاجأة 2026.. بوكيتينو مدرب إنجلترا في كأس العالم 

تاريخ النشر: 23/05/2024
28
منذ شهر
مفاجأة 2026.. بوكيتينو مدرب إنجلترا في كأس العالم 

ظهرت مفاجأة من العيار الثقيل باقتراب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو من تولي تدريب المنتخب الإنجليزي، عقب نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

ويستعد المنتخب الإنجليزي بقيادة مدربه جاريث ساوثجيت الذي يشرف على تدريب الأسود الثلاثة منذ عام 2017، للمشاركة في اليورو التي ستنطلق منافساته شهر يونيو المقبل.

وينتهي تعاقد جاريث ساوثجيت مع المنتخب الإنجليزي عقب نهاية المشاركة في بطولة اليورو المقبلة، وسط الكثير من التقارير التي تفيد باحتمالية مغادرته لمنصبه.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وفي المقابل، رحل ماوريسيو بوكيتينو عن تدريب تشيلسي خلال الأيام الماضية، بعد أشرف على تدريب الفريق لمدة موسم واحد فقط، قاده خلالها لبلوغ نهائي كأس الرابطة، والتأهل لمسابقة الدوري الأوروبي.

مدرب إنجلترا الجديد: 

كشفت صحيفة "صن" البريطانية، أن الاتحاد الإنجليزي حاليا ينظر في الخيارات المتاحة من أجل تعيين مدرب جديد، حال قرر ساوثجيت مغادرة منصبه عقب كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ومن المتوقع أن يتجه الاتحاد الإنجليزي لتعيين ماوريسيو بوكيتينو في منصب المدير الفني لمنتخب الأسود الثلاثة، لقيادة الفريق في كأس العالم بالولايات المتحدة 2026.

ويترقب أيضا نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، موقف المدرب الأرجنتيني في ظل احتمالية إقالة الهولندي إريك تين هاج من منصبه عقب كأس الاتحاد الإنجليزي ضد مانشستر سيتي يوم السبت المقبل.

اقرأ أيضا

مفاجآت فيفا:مصير المقترح الفلسطيني ونظام ثوري بكأس العالم للأندية

تصريحات قوية من ياسر المسحل عن استضافة السعودية لكأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن