الأهلي يزلزل الميركاتو بـ"عرض" لنجم مانشستر يونايتد..صدمة نصراوية

تاريخ النشر: 23/05/2024
753
منذ شهر
الأهلي وضمك

كشف الصحفي الشهير خوسيه فيليكس دياز، عن مفاجأة مدوية بشأن صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وحقق الأهلي المركز الثالث في دوري روشن للمحترفين، ليحجز مكانه بشكل رسمي في بطولة النخبة الآسيوية الموسم المقبل 2024-2025.

ويسعى الأهلي، لإبرام صفقات قوية من أجل المنافسة على التتويج الموسم المقبل، بمختلف البطولات التي سيشارك فيها، خاصة بعد عودته للأسيوية.

وكشف دياز عن وجود محادثات جادة بين إدارة نادي الأهلي و ماسون جرينوود لاعب فريق مانشستر يونايتد، لضمه إلى صفوف الفريق الموسم القادم.

وتابع دياز بقوله: "جرينوود لاعب خيتافي الحالي، هو أهم اهتمامات الأهلي، وسيكون هو النجم الشاب الذي سينتقل إلى دوري روشن بالفعل".

وأكد دياز، بأن بعض مسؤولي خيتافي أخبروه بالفعل، بأنه هناك اتصالات ومحادثات، بأن الشاب الانجليزي ستكون وجهته المقبلة هي دوري روشن للمحترفين.

وينتهي عقد جرينوود مع فريقه مانشستر يونايتد بنهاية موسم 2025، حيث ترغب إدارة الشياطين الحمر في استرجاع اللاعب مرة أخرى.

وحددت إدارة مانشستر يونايتد مبلغ 58 مليون يورو، من أجل التخلي عن جرينوود أمام كل من برشلونة وأتلتيكو مدريد، الأمر الذي يبدو صعبًا على الأندية الإسبانية.

وارتبط اللاعب مسبقًا بالانتقال إلى صفوف نادي النصر، خاصة مع وجود زميله السابق في مانشستر يونايتد، البرتغالي كريستيانو رونالدو داخل قلعة العالمي.

ولا يريد جرينوود العودة إلى مانشستر يونايتد، حيث يشعر بأن إدارة النادي لم تقف بجانبه في قضيته الشهيرة المتعلقة بـ"اعتداء جنسي" والتي حصل على براءة نهائية من قبل القضاء داخل إنجلترا.

اقرأ أيضا

ثلاثي أجنبي يودع الأهلي .. مفاجآت الاجتماع ببرنامج الاستقطاب

عملاق جزائري يمنع محرز من الرحيل.. مفاجأة الأهلي بالصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن