أخبار الميركاتو|مدرب الاتحاد..فريق حمد الله الجديد ومفاجآت الأهلي

تاريخ النشر: 22/05/2024
1278
منذ شهر
تقرير صحفي.. الميركاتو الصيفي في 24 ساعة

مع اقتراب نهاية الموسم الجاري في السعودية، بالتزامن مع قرب انطلاق سوق الانتقالات الصيفية، تتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب للعب بالدوري السعودي وفي المقابل رحيل آخرين.

بحسب تقارير إعلامية، تقرر انطلاق الميركاتو الصيفي لعام 2024، مع بداية شهر يونيو ويستمر حتى آخر شهر أغسطس القادم.

الهلال حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين بشكل رسمي، بعد الفوز على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف، قبل نهاية الموسم بـ3 جولات. 

وباتت الأندية السعودية، تحضر للموسم المقبل بجدية لكسر هيمنة الهلال على البطولات، سواء بغربلة قوائمها الحالية أو بالبحث عن لاعبين عالميين قادرين على الإطاحة بالأزرق من منصات التتويج. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة للمملكة في الميركاتو الصيفي المقبل..

حدد النادي الأهلي اللاعبين الأجانب اللذين يرغب بالتخلص منهم مع تلقيهم لثلاثة عروض لثلاثة لاعبين، وتم استعراض الميزانية المخصصة للنادي خلال فترة الانتقالات القادمة.

كشفت صحيفة "المدينة" أن عبدالرزاق حمدالله، بات مرشحا بقوة للانضمام إلى صفوف نادي القادسية، العائد إلى دوري المحترفين السعودي.

أكد الإعلامي الرياضي الشهير، بن جاكوبس، أن أليسون بيكر، حارس مرمى نادي ليفربول الإنجليزي، على رادار لجنة الاستقطاب السعودية، من أجل ضمه خلال الصيف المقبل لدوري روشن السعودي للمحترفين. 

كشفت صحيفة "الرياضية"، أن مسئولي برنامج الاستقطابات، اشترطوا على نادي الاتحاد، ضرورة جلب عروض مجزية ماديا للاعبين غير المرغوب في استمرارهم، وإلا ستتأثر ميزانية الدعم في الميركاتو الصيفي.

أشارت صحيفة عكاظ، إلى استمرار الألماني ماتياس يايسله، على رأس الجهاز الفني لفريق الأهلي السعودي، حيث لا تفكر الإدارة نهائيًا بتغيير المدرب، معربين عن سعادتهم بتحسن الفريق.

قالت صحيفة سبورت الاسبانية: "أصبح الأرجنتيني بوتشيتينو الهدف الأول لنادي الاتحاد، وكان الفريق الذي يقوده رامون بلانيس مهتما بالحصول على خدمات المدرب منذ فترة ولكن كان ارتباطه بتشيلسي هو العائق الكبير.

اقرأ أيضا

ميركاتو كارثي ينتظر الكبار باستثناء الهلال وتلك الأندية

بنزيما ضحية..حقائق جديدة عن ميركاتو الاتحاد وأزمة الأربعة والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن