سيناريوهات بديلة لإنقاذ تتويج الهلال..الرابطة تستعد لإنهاء الأزمة

تاريخ النشر: 22/05/2024
329
منذ 4 أسابيع
سيناريوهات بديلة لإنقاذ تتويج الهلال..الرابطة تستعد لإنهاء الأزمة

تشهد احتفالية نادي الهلال بالتتويج بلقب دوري روشن لكرة القدم تطورات مفاجئة، حيث رفض نادي الشباب استضافة المباراة على ملعبه. 

وكانت رابطة دوري روشن لكرة القدم، قد أعلنت بشكل رسمي، عن نقل مواجهة الطائي ضد الهلال، في الدوري من ملعب المملكة أرينا إلى ملعب نادي الشباب.

وجاء نقل المباراة بسبب أعمال الصيانة على ملعب المملكة أرينا، وبذلك سيقام حفل التتويج والمواجهة على ملعب نادي الشباب لكرة القدم، ويأتي النبأ صادمًا لجمهور الهلال.

ومع ترقب الشارع الرياضي للقرار النهائي حول مباراة تتويج الهلال بالدوري، يظهر في الأفق حق الرابطة نقل المباراة إلى الملعب الذي تراه مناسبًا لذلك. 

ووفقًا للمادة التاسعة من اللائحة التنظيمية لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين المنشورة على موقع الاتحاد السعودي لكرة القدم، فإنه يحق للرابطة نقل المباراة إلى الملعب الذي تراه مناسبًا لذلك، وفق العديد من المصالح التي تقدرها الرابطة.

ونصت الفقرة السابعة من المادة التاسعة على: "يعود للرابطة وحدها قرار نقل مباراة تتويج بطل المسابقة إلى الملعب الذي تراه مناسبًا لذلك، وفقًا لمقتضيات النقل العالمي أو أي سبب آخر تقدره الرابطة، وذلك في حال تم تحديد الفريق البطل بشكل رسمي قبل المباراة المذكورة، وكانت نتيجة مباراة التتويج التي سيتم نقلها لا تؤثر على أي مباريات أخرى في المسابقة."

تبقى تطورات هذه الأزمة معلقة، بانتظار القرار النهائي من رابطة دوري روشن لكرة القدم بشأن مكان إقامة المباراة.

اقرأ أيضا

الشباب يرفض تتويج الهلال على ملعبه.. كواليس نارية !

الهلال يرفض التتويج ضد الطائي.. تحرك حاسم لحل الأزمة

حمل تطبيق سعودي الآن