بنزيما ضحية..حقائق جديدة عن ميركاتو الاتحاد وأزمة الأربعة والهلال

تاريخ النشر: 22/05/2024
245
منذ شهر
كريم بنزيما

عبر الإعلامي الرياضي عبد الله فلاته، عن تعاطفه مع موقف النجم الفرنسي كريم بنزيما، المحترف بصفوف نادي الاتحاد، بعد غضبه في الإعلام الأجنبي من نادي الاتحاد، مستشهدا بأزمة الأربعة وتصريح مدرب الهلال المفاجئ.

وذكر تقرير صحفي إسباني في وقت سابق، بأن بنزيما، خلال تواجده في مدريد مؤخرًا، عبر بشكل واضح عن غضبه واستيائه من مستوى كرة القدم في الدوري السعودي، ونقص المرافق والمنشآت، وعدم وجود الاحترافية الكافية للمنافسة بشكل صحي، وعدم جلب لاعبين بارزين.

وعلق عبدالله فلاته، في تصريحات تليفزيونية على غضب المهاجم الفرنسي، قائلا: "بنزيما كان موعود باستقدام لاعبين عالميين لنادي الاتحاد، ومن حقه يكون زعلان عشان الفريق يكتمل".

وأضاف: "في تصريح سابق لخورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال، قال: عندما لم تكتمل صفقات الفريق كان لدي مشكلة كبرى، ويقول هذا الكلام وهو يقدم أحسن مستوى". 

الهلال حاليا والأسماء مكتملة مكتسح الأخضر واليابس وتوج حتى اللحظة ببطولتين الدوري والسوبر السعودي ولا يزال أمام بطولة آخرى وهي كأس خادم الحرمين الشريفين 

وتابع عبدالله فلاته: الناس التي تروج أن نادي الاتحاد أبقى على لاعبيه الأجانب السابقين، أقول لهم هذا الكلام غير صحيح". 

وأوضح فلاته، قائلا: "الاتحاد كان متفق مع نادي عاصمي على انتقال الرباعي الأجنبي القديم، ولو تمت التعاقدات الجديدة للاتحاد والميزانية ما خلصت كان الاتحاد جلب نجوم جدد عالميين وتم انتقال هذا الرباعي للنادي العاصمي". 

اقرأ أيضا

بنزيما يعلن تمرده على الاتحاد بقرار ناري..أزمة في الصيفية

الدويش يفجرها.. أزمة تطارد تنفيذي النصر والاتحاد وكارثة التعاقدات

حمل تطبيق سعودي الآن