تطور عاجل في أزمة ملعب تتويج الهلال.. الأهلي يتدخل

تاريخ النشر: 22/05/2024
1262
منذ شهر
تطور عاجل في أزمة ملعب تتويج الهلال.. الأهلي يتدخل

كشفت تقارير صحفية، عن تطور عاجل في أزمة ملعب تتويج الهلال، يأتي على حساب النادي الأهلي السعودي، في الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

وكانت رابطة دوري روشن لكرة القدم، قد أعلنت بشكل رسمي، عن نقل مواجهة الطائي ضد الهلال، في الدوري من ملعب المملكة أرينا إلى ملعب نادي الشباب.

وجاء نقل المباراة بسبب أعمال الصيانة على ملعب المملكة أرينا، وبذلك سيقام حفل التتويج والمواجهة على ملعب نادي الشباب لكرة القدم، ويأتي النبأ صادمًا لجمهور الهلال.

طالع أيضا

مقترح تتويج الهلال على ملعب النصر متاح.. نقاش مفتوح وتفاصيل مثيرة 

وفي السياق ذاته، أكدت صحيفة "الميدان الرياضي"، على نقل مباراة الهلال أمام الوحدة، في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من دوري روشن للمحترفين، إلى ملعب مدينة الملك عبدالله الفيصل الرياضية بجدة.

وأشارت ذات الصحيفة، إلى وجود اتفاق رسمي بين ناديي الهلال والوحدة على نقل المباراة إلى ملعب مدينة الملك عبدالله الفيصل. 

وتتردد أنباء في الشارع الرياضي حاليا إنه في حال اعتماد نقل مواجهة الهلال والوحدة إلى إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ستنقل مباراة الأهلي والفيحاء إلى ملعب النادي نظرا لإقامة كل مباريات الجولة الأخيرة في نفس الموعد. 

قوبلت فكرة نقل تتويج الهلال إلى إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، بغضب جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب أحدهم: "مثل الأهلي ما لعب مع الرائد في الطائف يلعب الهلال مع الوحدة في الطائف ويلعب الأهلي مع الفيحاء في عبدالله الفيصل، المفروض ترفض إدارة الأهلي اللعب في غير ملعب عبد الله الفيصل". 

اقرأ أيضا

يايسله يقرر.. هذا الأجنبي خارج الأهلي

رد رسمي من الأهلي بعد رفض سيسكو.. غير حقيقي

حمل تطبيق سعودي الآن