مقترح تتويج الهلال على ملعب النصر متاح.. نقاش مفتوح وتفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 22/05/2024
511
منذ شهر
ملعب الأول بارك

طرح الإعلامي الرياضي وليد الفراج، سؤالا مثيرا أمام هاني الداوود مدير درجة الشباب في نادي النصر سابقا، عن خيار إقامة حفل تتويج نادي الهلال على ملعب الأول بارك. 

أعلنت رابطة دوري روشن لكرة القدم بشكل رسمي، عن نقل مواجهة الطائي ضد الهلال، في الدوري من ملعب المملكة أرينا إلى ملعب نادي الشباب.

وجاء نقل المباراة بسبب أعمال الصيانة على ملعب المملكة أرينا، وبذلك سيقام حفل التتويج والمواجهة على ملعب نادي الشباب لكرة القدم، ويأتي النبأ صادمًا لجمهور الهلال.

وفي السياق ذاته، طرح الإعلامي وليد الفراج، سؤالا على المسؤول النصراوي السابق هاني الداوود، قائلا: " الهلال لن يتم تتويجه بالدوري على ملعب الشباب، هل هناك مشكلة لو تم التتويج على ملعب الأول بارك الخاص بنادي النصر؟". 

ورد الداوود على الفراج، قائلا: "أكيد راح يكون في مشكلة لأنه ليس ملعبك، إحنا كنا نعرف من بداية الموسم أن ملعب الأرينا كان بالاسم للهلال لكنه فعليا مش للهلال وهذا الدليل". 

وعلق الفراج: "مثل الأول بارك، يصير عليه كأس مصر، واحتفالات تخريج جامعات، يعني الملاعب الآن ما عادت ملاعب كرة فقط". 

رد هاني الداوود: "صحيح ولكن إن كان هناك مباراة للنصر تكون لها الأولوية ويكون هناك تنسيق على المهرجانات أو المشاريع التي تقيمها وزارة الرياضة ووزارة الترفيه". 

وتابع: "لكن الهلال كانوا مقتنعين أنه سيأتي اليوم الذي يصير مثل ما يجري حاليا أنه بطولة الموسم ما يجدون ملعب يتوجون عليه ولكني أنا مع أن يتوج الهلال على ملعب الشباب لأنهما قريبين من بعض". 

وأردف الداوود رسالته إلى جماهير الهلال: "الأهم ليس مكان التتويج، بينما تحقيق اللقب، وهذه هي الفرحة الحقيقة لكن أين التتويج أين يتم من وجهة نظري جمهور الهلال في الغربية يستحقون أن يتوجون في ملعب نادي الوحدة ويحضرون احتفالية ممكن ما تتكرر مرة ثانية في الغربية فأنا أرى إنه من الأفضل أن يكون التتويج بمباراة الوحدة القادمة".

اقرأ أيضا

فيفا يهدد مشاركة الهلال في مونديال 2025.. قرار صارم ونهائي

الهلال يرفض التتويج ضد الطائي.. تحرك حاسم لحل الأزمة

حمل تطبيق سعودي الآن