هل يعود توخيل أو مورينيو لتدريب تشيلسي؟.. "قرار حاسم من بويلي"

تاريخ النشر: 21/05/2024
46
منذ شهر
هل يعود توخيل أو مورينيو لتدريب تشيلسي؟.. قرار حاسم من بويلي

ظهرت الترشيحات الأولية لأسماء المدربين المتوقع أن يتولوا تدريب تشيلسي الإنجليزي، بداية من الموسم المقبل، خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، الذي تمت إقالته.

وأعلن نادي تشيلسي رسميا، مساء اليوم الثلاثاء إقالة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بعد الاتفاق بين الطرفين على إنهاء العلاقة بينهما.

وتولى بوكيتينو تدريب تشيلسي بداية من الموسم الجاري، حيث عانى الفريق في البداية قبل أن يتحسن الوضع في الفترة الأخيرة، وينهي البلوز البريميرليج في المركز السادس.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وعانى تشيلسي من أزمات فنية عديدة على مدار الموسم المنقضي، والذي حقق فيه الفريق المركز السادس بلائحة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليشارك الموسم المقبل في مسابقة الدوري الأوروبي.

مرشح مفاجئ: 

كشف الصحفي الألماني "كريستيان فالك" بصحيفة "بيلد" الألمانية، أن الألماني هانز فليك المرشح الأول لتدريب تشيلسي بداية من الموسم المقبل.

وأبدى فليك ترحيب مبدئي بتولي تدريب تشيلسي، خاصة أن اسمه بدأ يتم تداوله بين المسئولين عن إدارة النادي الإنجليزي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ولا يخطط تشيلسي لإعادة أي من مدرب سابق عمل مع الفريق سواء توماس توخيل الذي رحل عن بايرن ميونخ، كذلك أنطونيو كونتي، وأخيرا البرتغالي جوزيه مورينيو.

وتشمل قائمة المرشحين لتدريب تشيلسي، الإيطالي روبرتو دي زيربي الذي غادر تدريب برايتون، بالإضافة للبرتغالي روبين أموريم مدرب سبورتنج لشبونة البرتغالي.

اقرأ أيضا

مفاجأة غير متوقعة.. بايرن ميونخ ينتظر إقالة بوكيتينو من تشيلسي 

رسميا.. إقالة بوكيتينو من تدريب تشيلسي بعد التأهل للدوري الأوروبي

حمل تطبيق سعودي الآن