نجم الهلال يتوقع نتيجة نهائي الكأس ويؤكد النصر يقارع كبار أوروبا

تاريخ النشر: 21/05/2024
296
منذ شهر
أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم

توقع المغربي عادل هرماش، لاعب وسط الهلال السعودي السابق، نتيجة مباراة الديربي المرتقبة أمام الغريم التقليدي نادي النصر، بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وفي تصريحات عبر صحيفة "الرياضية"، أشاد عادل هرماش، بموسم الهلال الاستثنائي تحت قيادة المدرب البرتغالي خروخي خيسوس، مؤكدا على استحقاق الزعيم لقب الدوري السعودي للمحترفين عن جدارة. 

وقال هرماش: "الهلال قدم هذا الموسم مستوى رائع، توجه بالعديد من الأرقام الرائعة، منها الانتصارات المتتالية على مستوى كرة القدم العالمية، والبرتغالي جورجي جيسوس صنع فريقًا مميزًا.

ورد على اتهامات البعض بعدم أحقية الهلال التتويج بالدوري، رد هرماش، قائلا: "بدون أدنى شك الهلال يستحق، يكفي إنه خاض 32 مباراة ولم يخسر".

وعن خسارة الآسيوية، علق محور الهلال السابق: "خسارة لقب لا تلغي تميز الفريق هذا الموسم، سوء الطالع أفقد الهلال لقب دوري أبطال آسيا".

وتوقع هرماش، فوز الهلال على النصر، بنهائي كأس الملك، قائلا: "الزعيم بكل تأكيد سيحصد اللقب، فريق جاهز، حقق لقب دوري روشن السعودي وكأس السوبر، ولا يريد أن يتوقف عن تحقيق البطولات من أجل إسعاد جماهيره".

وعلى الرغم من رؤيته بأن الهلال أفضل من النصر، ولكن الدولي المغربي اعترف بقوة العالمي، قائلا: "يمكن لكلا الفريقين اللعب بسهولة في أفضل الدوريات الأوروبية".

اقرأ أيضا

الهلال يبدأ في رحلة التخلص من لودي.. قرار إداري ينهي مسيرته

محمد صلاح يرفض الانتقال إلى الهلال أو الاتحاد.. سنحارب بقوة

حمل تطبيق سعودي الآن