صفقة عالمية كبرى قادمة لنادي عاصمي.. "تمت بشكل نهائي"

تاريخ النشر: 21/05/2024
533
منذ شهر
صفقة عالمية كبرى قادمة لنادي عاصمي.. تمت بشكل نهائي

فجر الإعلامي الرياضي، علي العنزي، المقرب من نادي النصر، مفاجأة مدوية، عن صفقة عالمية كبرى قادمة لأحد أندية العاصمة السعودية الرياضي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقترب الموسم الجاري في السعودية من نهايته، بالتزامن مع قرب انطلاق سوق الانتقالات الصيفية، وباتت الأندية تحضر نفسها للموسم المقبل بجدية سواء بغربلة قوائمها لتتوافق مع اللائحة الجديدة بـ25 لاعب بينهم 8 أجانب وإثنين تحت السن. 

وقال علي العنزي، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "دورينا غير"، عبر القناة السعودية: "هناك لاعب عالمي أعطى موافقة رسمية وليست مبدئية لنادي عاصمي". 

وفي سياق الألغاز، بدأ العنزي، يوضح تفاصيل الصفقة شيئا فشيئا دون الكشف عن اسم اللاعب، قائلا: "اللاعب يلعب في الدوري الإنجليزي، وقائد فريقه، ونجم مهم جدا مع منتخب بلاده، ومميز باللعب في جميع مراكز خط الوسط". 

وتابع الإعلامي النصراوي، الكشف عن تفاصيل الصفقة المرتقبة، قائلا: "الموضوع الآن عند لجنة الاستقطاب اللاعبين، النادي واللاعب متفقين بشكل نهائي، اللاعب سبق ولعب مع لاعبين من نفس النادي الذي يريده". 

وتوقعت الجماهير أن الإعلامي علي العنزي، يلمح لاقتراب البرتغالي برونو فرنانديز من اللعب في الدوري السعودي، وتحديدا نادي النصر، نظرا لأنه قائد فريق مانشستر يونايتد ورافق الثنائي النصراوي أوتافيو وكريستيانو رونالد بمنتخب البرتغال. 

يذكر أن، نادي النصر يسعى لضم صفقات نوعية كبرى لتدعيم تشكيل العالمي للموسم المقبل، بهدف كسر هيمنة الغريم التقليدي الهلال على البطولات. 

اقرأ أيضا

الفراج يحرج النصر ويرد على شيطنة الاتحاديين:بن نافل سينجح العالمي

النصر يخطف الغامدي من الاتحاد.. مفاجأة الميركاتو !

حمل تطبيق سعودي الآن