الكشف عن تفاصيل معسكر الأهلي للموسم الجديد.. عبر قارتين مختلفتين

تاريخ النشر: 21/05/2024
161
منذ شهر
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل المعسكر الإعدادي للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، تحضيرا للموسم الرياضي 2024-2025. 

اقترب الموسم الجاري في السعودية من نهايته، بالتزامن مع قرب انطلاق سوق الانتقالات الصيفية، وباتت الأندية تحضر نفسها للموسم المقبل بجدية سواء بغربلة قوائمها وجلب صفقات عالمية جديدة لدخول المعسكر بكافة العناصر لبداية قوية قادرة على كسر هيمنة الهلال على البطولات، خلال الفترة الأخيرة. 

وأفادت صحيفة "البلاد"، أن إدارة الأهلي استقرت على إقامة المعسكر الإعدادي للموسم الجديد في النمسا، وسيتخللها إقامة عدة مباريات ودية للوقوف على مستوى اللاعبين والتكيف على اللعب سويا بأكثر من تشيكلة. 

وجاء طلب إقامة معسكر الأهلي في النمسا، بناء على تقرير فني من المدرب الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول، لإعداد مباريات ودية مع أندية قوية هناك.

ومن المقرر، بعد انتهاء الأهلي لمعسكر النمسا، ستتجه بعثة الفريق إلى الصين، لإقامة المرحلة الثانية من فترة الإعداد، وبعدها سيستعد الفريق للمشاركة في بطولة كأس السوبر السعودي.

يذكر أن، الأهلي يحتل المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 61 نقطة، من 32 مباراة، حقق الفوز في 18 جولة وتعادل في سبعة وخسر مثلهم. 

بعد حسم المركز الثالث، أصبح "الراقي" على موعد للمشاركة رسميا في بطولة دوري أبطال آسيا الموسم المقبل "النخبة" بمسماها الجديد، كما إنه حجز مقعدا ببطولة السوبر السعودي للموسم المقبل.  

اقرأ أيضا

الأهلي يفاضل بين 3 هجومي عالميي في الميركاتو.. هالاند جديد

مفاجأة.. نجم الأهلي على رادار أتلتيكو مدريد في الميركاتو الصيفي

حمل تطبيق سعودي الآن