هل تنجح صفقة الموسم؟.. أراوخو من برشلونة إلى أستون فيلا

تاريخ النشر: 20/05/2024
53
منذ شهر
هل تنجح صفقة الموسم؟.. أراوخو من برشلونة إلى أستون فيلا

ظهرت مفاجأة من العيار الثقيل برغبة نادي أستون فيلا الإنجليزي، في التعاقد مع الأوروجوياني رونالد أراوخو مدافع برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد أستون فيلا ثاني فريق خلال الفترة الحالية يبدي رغبة في التعاقد مع أراوخو، بعد بايرن ميونخ الألماني، الذي كاد يضم اللاعب في شهر يناير الماضي.

ورصد بايرن ميونخ في الفترة الماضية، مبلغ 100 مليون يورو للتعاقد مع أراوخو، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها برشلونة حاليا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحتاج برشلونة في الصيف المقبل لبيع عدد من لاعبيه لتوفير مبلغ 200 مليون يورو، من أجل تحقيق التوازن في اللعب المالي النظيف بحسب قوانين رابطة الدوري الإسباني.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وقدم أراوخو في الأشهر الأخيرة آداء سيء للغاية مع برشلونة وتحديدا منذ مباراة دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان، والتي تعرض فيها للطرد، ومن ثم خسارة فريقه برباعية.

عرض أستون فيلا: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن مونشي المدير الرياضي لنادي أستون فيلا كان في زيارة لمدينة برشلونة قبل عدة أسابيع للحديث مع إدارة خوان لابورتا.

وأخبر مونشي إدارة برشلونة، بأن ستون فيلا يريد التعاقد مع أراوخو إذا تأهل الفريق الإنجليزي لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتأهل بالفعل أستون فيلا إلى دوري أبطال أوروبا، بعدما احتل الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإنجليزي الذي انتهت منافسات بالفعل يوم أمس الأحد.

ومن المتوقع أن يوافق برشلونة على بيع أراوخو في ظل الأزمة المالية التي يعيشها، ومع التغييرات الجذرية التي قد يشهدها الفريق الكتالوني خلال المرحلة المقبلة.

اقرأ أيضا

إقالة تشافي هيرنانديز تكلف برشلونة ملايين

مدرب السيدات الأسطوري السبب في طرد تشافي من برشلونة 

حمل تطبيق سعودي الآن