شرط تعجيزي صادم من خيسوس مع الهلال.. ليس المال

تاريخ النشر: 20/05/2024
1533
منذ شهر
خيسوس

كشفت تقارير صحيفة برتغالية، اليوم، عن تقدم كبير في مفاوضات تجديد عقد المدرب خورخي خيسوس مع نادي الهلال السعودي، ولكن يظل هناك خلافا وحيدا بعيد عن الأمور المالية. 

وبحسب صحيفة Maisfutebol البرتغالية، تم الاتفاق بين الهلال وخيسوس على جميع النقاط المالية المتعلقة بالعقد الجديد، بشكل نهائي يتبقى فقط مدة العقد. 

وأوضحت ذات الصحيفة، أنه سيتم التوقيع على العقد الجديد والإعلان الرسمي عن تجديد عقد خيسوس يوم الجمعة المقبل.

وتبقى فقط الآن تحديد مدة العقد، حيث تطالب إدارة الهلال بالتوقيع لمدة موسمين إضافيين (حتى يونيو 2026)، بينما يتمسك خيسوس بتمديد العقد لموسم إضافي واحد فقط (حتى يونيو 2025). 

قاد البرتغالي خورخي خيسوس، فريق الهلال، للفوز بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024، وكأس السوبر السعودي، كما حقق أرقاما قياسية كثيرة، لعل أبرزها فوزه في 45 مباراة من أصل 50 لعبها الأزرق بكل المسابقات. 

سجل لاعبو الهلال تحت قيادة خيسوس 144 هدف، واستقبلت شباكه 34 هدف، وخرج فريقه بشباك نظيفة في 24 مباراة، محققا أعلى عدد نقاط في الدوري (90) نقطة، أعلى عدد انتصارات في الدوري (29) انتصاراً، أعلى عدد أهداف في الدوري (96) هدفاً، أعلى عدد انتصارات متتالية (24) انتصار، 34 أطول سلسلة انتصارات في تاريخ كرة القدم، 34 أكبر سلسلة انتصارات في تاريخ الهلال، 24 أطول سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ دوري المحترفين.

وتسعى إدارة فهد بن نافل، للحفاظ على مكتسبات الموسم الجاري، وعدم إجراء إي تعديلات فنية على قيادة الفريق للمحافظة على سلسلة النجاحات الاستثنائية مع خيسوس.

اقرأ أيضا

نصراوي يعلنها.. الهلال سيخسر نهائي الكأس لـهذا السبب

صدمة.. اتحاد الكرة يتجاهل طلب الهلال باستقدام حكام أجانب للديربي

حمل تطبيق سعودي الآن