"حسم الأمر".. دي زيربي المدرب الجديد لبايرن ميونخ خلفا لتوخيل

تاريخ النشر: 19/05/2024
72
منذ شهر
حسم الأمر.. دي زيربي المدرب الجديد لبايرن ميونخ خلفا لتوخيل

بات الإيطالي روبرتو دي زيربي قريبا للغاية من تولي تدريب بايرن ميونخ الألماني، خاصة بعد إعلانه مغادرته لفريق برايتون الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري.

وانتهت مسيرة دي زيربي الناجحة مع برايتون، بعد موسمين من التألق الكبير في الدوري الإنجليزي، وقيادة الفريق نحو المشاركة الأوروبية لأول مرة في تاريخ النادي الإنجليزي.

وارتبط اسم دي زيربي في الفترة الأخيرة، بتولي تدريب برشلونة الإسباني خلفا لتشافي هيرنانديز، ومن ثم ليفربول بدلا من يورجن كلوب، ولكن لم تنتهي الأمور بنجاح في النهاية.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ووضع بايرن ميونخ في الأشهر الماضية، دي زيربي ضمن قائمة المرشحين لتدريب الفريق البافاري، خاصة بعد قرار المدرب توماس توخيل بالرحيل في نهاية الموسم الجاري.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحاول بايرن ميونخ في الفترة الماضية، التعاقد مع الإسباني تشابي ألونسو الذي فضل الاستمرار مع باير ليفركوزن، ومن ثم استعادة جوليان ناجلسمان الذي جدد تعاقده مع منتخب ألمانيا.

دي زيربي المدرب الجديد: 

كشفت صحيفة "أكسبريس" البريطانية، أن بايرن ميونخ دخل في مفاوضات مبدئية مع الإيطالي روبرو دي زيربي، لتدريبه بداية من الموسم المقبل.

وأنهى دي زيربي رحلته مع برايتون من أجل الرحيل لمحطة تدريبية أكبر، والعمل مع بايرن ميونخ بقدرات أكبر من التي امتلكها في النادي الإنجليزي.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

ولن يكلف تعاقد بايرن ميونخ مع دي زيربي خزينة النادي أي أموال، خاصة أن المدرب بات حرا بعد إنهاء العقد بينه وبين إدارة النادي الإنجليزيز

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن تعيين دي زيربي مدربا لبايرن ميونخ خلال القليلة المقبلة، مع سير المفاوضات بشكل ناجح بين الطرفين.

اقرأ أيضا

توخيل يضع شروطه للاستمرار مع بايرن ميونخ

بايرن ميونخ يكشف حقيقة التعاقد مع دي زيربي.. تصريح رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن