فيديو| احتفال جنوني من ألونسو مع جماهير ليفركوزن بالدوري الألماني

تاريخ النشر: 19/05/2024
146
منذ شهر
فيديو| احتفال جنوني من ألونسو مع جماهير ليفركوزن بالدوري الألماني

احتفل الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني لنادي باير ليفركوزن مع جماهير فريقه بالتتويج ليلة أمس بلقب الدوري الألماني، في أخر مباريات موسم "البوندزليجا".

وتوج باير ليفركوزن بطلا للدوري الألماني قبل عدة أسابيع، ولكنه تسلم اللقب رسميا يوم أمس السبت في باير أرينا، عقب الفوز على أوجسبورج بهدفين لواحد، في أخر جولات المسابقة.

وانهى ليفركوزن الدوري الألماني في الصدارة برصيد 90 نقطة، بفارق 17 نقطة عن شتوتجارت الثاني صاحب الـ73 نقطة، بينما أنهى بايرن ميونخ المسابقة في الترتيب الثالث برصيد 72 نقطة.

ويستعد ليفركوزن يوم السبت المقبل، لخوض نهائي كأس ألمانيا أمام كايزر سلاوتون في ملعب برلين الأولمبي، ومن ثم سيخوض لقاء أتلانتا الإيطالي في نهائي مسابقة الدوري الأوروبي.

ويمتلك ليفركوزن تحت قيادة ألونسو فرصة ذهبية للتتويج بالثلاثية التاريخية للمرة الأولى في تاريخ النادي الألماني، الذي يمتلك لقب وحيد في تاريخه الأوروبي.

احتفال ألونسو: 

توجه ألونسو نحو جماهير باير ليفركوزن من أجل الاحتفال معهم بلقب الدوري الألماني، حيث قفز من السياج الحديدي حتى وصل للمدرجات بمساعدة قادة التشجيع.

وظل ألونسو رفقة حارس فريقه في الاحتفال مع الجماهير لمدة ليست بالقصيرة، مع هتافات صاخبة باسمه بكون النادي الألماني حقق دوري "اللاهزيمة" وهو حدث تاريخي.

وبات ليفركوزن على بعد مباراتين فقط، من أجل حدث هو الأكبر في التاريخ، بعدم التعرض لأي هزيمة طوال الموسم في جميع المسابقات، حال توج بلقبي الدوري الأوروبي وكأس ألمانيا.

اقرأ أيضا

رسميًا.. تشكيل مباراة روما ضد باير ليفركوزن في الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن إلى نهائي الدوري الأوروبي رغم التعادل (2-2) ضد روما

حمل تطبيق سعودي الآن