تشافي يضع لابورتا في مواجهة مع جماهير برشلونة بتكتيك خاص 

تاريخ النشر: 19/05/2024
123
منذ 4 شهور
تشافي يضع لابورتا في مواجهة مع جماهير برشلونة بتكتيك خاص 

يتعامل بذكاء شديد تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني هذه المرة، مع رئيس النادي خوان لابورتا، بعد الخلاف الكبير الذي نشب بينهما على خلفية تصريحاته حول الأزمة الاقتصادية.

وقرر خوان لابورتا إقالة تشافي هيرنانديز من تدريب برشلونة، على خلفية تصريحاته يوم الأربعاء الماضي، حول الوضع الاقتصادي السيء الذي يمر به النادي، وصعوبة المنافسة مع ريال مدريد.

ويرى خوان لابورتا بأن تشافي لم يعد مؤمنا بلاعبي فريقه، وهو ما يعني بأنه غير قادر على إدارة المجموعة في الموسم المقبل، ولن يتمكن من تجاوز الأزمة والعودة لتحقيق البطولات من جديد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وحاول تشافي هيرنانديز التواصل مع خوان لابورتا من أجل إخماد النيران، وسط اجتماعات مستمرة من رئيس النادي الكتالوني مع إدارته لمناقشة أمر المدرب بعد تصريحاته الأخيرة.

تكتيك تشافي: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن خوان لابورتا لن يتراجع عن رأيه هذه المرة، ويصر بكل قوة على إقالة تشافي هيرنانديز من تدريب برشلونة، حيث لا توجد أي فرصة للعودة للخلف.

وفي المقابل، يتبع تشافي هيرنانديز من خلال إجاباته في المؤتمر الصحفي الذي عقده بالأمس قبل مواجهة رايو فاليكانو مساء اليوم الأحد في الدوري الإسباني، حول أمر إقالته من تدريب الفريق.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ورد تشافي على أغلب أسئلة الصحفيين بقوله بأن النادي لم يبلغه بأي شيء، وهو ما يعني بأنه يضع الكرة في ملعب لابورتا، حيث سيظهر رئيس النادي بكونه من طرد المدرب بقرار شخصي منه.

وتشير إجابات تشافي أيضا لكونه لن يتنازل هذه المرة حول الحصول على قيمة فسخ عقده، والتي ستصل لـ18 مليون يورو، وهو راتبه وجميع مساعديه في الموسم المقبل، بموجب التعاقد المبرم بين الطرفين.

اقرأ أيضا

برشلونة يخطف مدرب النصر.. بديل تشافي بعد الإقالة

لابورتا يقرر عدم استمرار تشافي مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن