أخبار الميركاتو| قوائم المغادرين تتضح وأسماء عالمية جديدة قادمة

تاريخ النشر: 16/05/2024
146
منذ شهر
تقرير صحفي.. الميركاتو الصيفي في 24 ساعة

مع اقتراب نهاية الموسم الجاري في السعودية، بالتزامن مع قرب انطلاق سوق الانتقالات الصيفية، تتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب للعب بالدوري السعودي وفي المقابل رحيل آخرين.

وبحسب تقارير إعلامية، تقرر انطلاق الميركاتو الصيفي لعام 2024، مع بداية شهر يونيو ويستمر حتى آخر شهر أغسطس القادم.

الهلال حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين بشكل رسمي، بعد الفوز على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف، قبل نهاية الموسم بـ3 جولات. 

وباتت الأندية السعودية، تحضر للموسم المقبل بجدية لكسر هيمنة الهلال على البطولات، سواء بغربلة قوائمها الحالية أو بالبحث عن لاعبين عالميين قادرين على الإطاحة بالأزرق من منصات التتويج. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة للمملكة في الميركاتو الصيفي المقبل..

- تناقلت أنباء عن اهتمام النادي الأهلي السعودي، بضم البرازيلي جواو بيدرو البالغ 22 عاما، نجم نادي برايتون الإنجليزي، يجيد اللعب في مركز الجناح ورأس الحربة، وتقدر قيمته السوقية حاليًا بأكثر من 45 مليون يورو.            

- أكدت شبكة قنوات "الكأس" القطرية، على مراقبة نادي الهلال السعودي البرازيلي رافينيا نجم برشلونة الإسباني لكرة القدم. 

- وفقا لصحيفة "الرياضية"، فعل نادي الاتحاد بند شراء عقود اللاعبين أحمد الغامدي وسعد الموسى من نادي الاتفاق السعودي، كما جدد إعارة اللاعب حامد الغامدي لمدة موسم إضافي مع بند بأحقية الشراء. 

- أكد الحساب الرسمي لقنوات الكأس القطرية عبر موقع التدوينات القصيرة "إكس"، أن إدارة الاتحاد أبلغت الثنائي حسن كادش وصالح العمري، أن الموسم الحالي هو الأخير لهما مع الفريق. 

- وذكرت صحيفة فوتبول نيوز، بأن بعضا من أندية دوري روشن أبرزت اهتمامها بضم متوسط ميدان النيراتزوري، الدولي الإيطالي ستيفانو سينسي.

- أكد برنامج "رياضة سكوب"، أن الشباب، اتفق مع المغربي أيوب الكعبي مهاجم أولمبياكوس اليوناني، على الانتقال لصفوف الفريق في الموسم المقبل، وحصل النادي على موافقة الهداف المغربي. 

- صرح أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصري السابق، عبر برنامجه "ريمونتادا"، بأن النادي الأهلي المصري يريد ضم المدافع أحمد حجازي، بعد أنباء رحيله عن صفوف الاتحاد.

- وأكد الإعلامي الرياضي، عبد الله الحنيان، في تصريحات تلفزيونية، أن اللاعبين الراحلين عن الهلال سيكونوا من القائمة المحلية، ولن يرحل أي لاعب أجنبي سوى لودي فقط، حتى يتم قيد نيمار دا سيلفا بدلا منه في قائمة الفريق. 

- في تصريحات إعلامية، أكد تين هاج مدرب فريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يريد الاحتفاظ ببرونو فيرنانديز، مؤكدا بأن اللاعب نفسه يريد الاستمرار بالدوري الإنجليزي. 

- وأكدت شبكة "فيفا سبورت العراقية"، أن نادي الاتحاد قريب جدا من الإعلان عن صفقة الجناح العراقي، علي جاسم، مقابل 28 مليون ريال، ولمدة 3 مواسم.

اقرأ أيضا

تاليسكا وثنائي أجنبي خارج النصر.. مفاجأة الميركاتو الصيفي

ثورة تغيير داخل النصر في الميركاتو الصيفي.. صفقات بالجملة

حمل تطبيق سعودي الآن