لجنة المنشطات تستدعي رونالدو وأوتافيو قبل لقاء النصر والهلال

تاريخ النشر: 14/05/2024
947
منذ شهر
رونالدو لاعب النصر

في خطوة مفاجئة، تتواجد اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات في مقر نادي النصر السعودي، اليوم الثلاثاء، لاختبار عدد من اللاعبين، وفحصهم خارج المنافسات، ضمن برامج زيارات الأندية الميدانية. 

ويأتي تواجد اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات في مقر نادي النصر، لفحص بعض اللاعبين ونجوم الفريق الأجانب، قبل أيام من انطلاق الديربي المرتقب أمام الهلال، بالدوري السعودي للمحترفين. 

ومن المقرر أن يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، غريمه التقليدي الهلال، على ملعب الأول بارك، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة 32 من الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2023-2024. 

وأكد الإعلامي الرياضي علي العنزي، المقرب من نادي النصر السعودي، أن لجنة المنشطات، قامت باستدعاء الثنائي البرتغالي كرستيانو رونالدو ومواطنه أوتافيو، الان للفحص على المنشطات قبل مواجهة النصر والهلال القادمة.

وأثار تواجد لجنة المنشطات بمقر النصر اليوم الثلاثاء، جدلًا جماهيريًا واسعًا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال أحد المغردين: "ما في غير نادينا"، وكتب آخر: "ليه ما يروحون مقر هذاك النادي الأزرق؟"، وعلق آخر: "لماذا قبل مباراة الهلال؟". 

يذكر أن الهلال حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين بشكل رسمي، قبل ثلاث جولات على انتهاء المسابقة، حيث ينفرد الزعيم بالصدارة برصيد 89 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن النصر صاحب الوصافة بـ77 نقطة. 

اقرأ أيضا

انتهت.. النصر يحسم مستقبل ساديو ماني

دون جراحة.. غياب نجم النصر لمدة 8 أسابيع بعد إصابته في الركبة

حمل تطبيق سعودي الآن