نهاية حزينة لمبابي مع باريس سان جيرمان بسبب العقدة الألمانية

تاريخ النشر: 08/05/2024
62
منذ أسبوع
نهاية حزينة لمبابي مع باريس سان جيرمان بسبب العقدة الألمانية

انتهى بشكل فعلي مشوار النجم كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، قبل أقل من شهر على نهاية عقد اللاعب وانتقاله المحتمل لريال مدريد الإسباني.

وغادر باريس سان جيرمان قبل قليل دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي، بالخسارة ذهابا وإيابا ضد بوروسيا دورتموند الألماني بمجموع المباراتين (2-0).

واحتاج باريس سان جيرمان في ملعب حديقة الأمراء، للفوز على دورتموند بفارق هدفين، لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا بعد خسارته ذهابا بهدف دون رد.

وأعرب مبابي في العديد من المناسبات عن رغبته في تقديم هدية لجماهير باريس سان جيرمان، بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، قبل أن يرحل عن الفريق.

العقدة الألمانية: 

تسببت الأندية الألمانية مرتين بشكل مباشر، في اغتيال حلم كيليان مبابي بتحقيق دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان، طوال مشواره مع الفريق الفرنسي الذي استمر لما يقرب من 7 سنوات.

وخسر باريس سان جيرمان في حضور مبابي نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام بايرن ميونخ الألماني بهدف دون مقابل، على ملعب الأنوار بالعاصمة البرتغالية لشبونة في عام 2020.

وتكرر السيناريو السيء لمبابي وجماهير باريس سان جيرمان، أمام القطب الثاني للكرة الألماني بوروسيا دورتموند، في نصف نهائي عام 2024، وبالنتيجة ذاتها (1-0).

وحدث السيناريو ذاته في النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، بسقوط باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في الدور ثمن النهائي بالخسارة في مجموع المباراتين (3-0).

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يعرض وسط ميدانه على أندية دوري روشن

دورتموند يهزم باريس سان جيرمان بهدف نظيف في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن