صورة| أزمة ثنائي الهلال .. رد لودي على لقطة البليهي المثيرة للجدل

تاريخ النشر: 07/05/2024
1551
منذ أسبوع
رينان لودي

في رد مفاجئ، حرص البرازيلي رينان لودي، المحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على إنهاء حالة الجدل المشتعلة بالشارع الرياضي بسبب لقطة المدافع علي البليهي، عقب كلاسيكو الأهلي، بالدوري السعودي للمحترفين. 

حقق فريق الهلال فوزًا مثيرا على نظيره الأهلي السعودي، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، في القمة المؤجلة من الجولة الـ28 من الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2023-2024.

عقب كلاسيكو الأهلي، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر البليهي وهو يصفع زميله رينان لودي، بعدما قام الأخير بنزع وشاح الهلال من على جسد المدافع الوطني. 

وأثارت لقطة البليهي دهشة الوسط الرياضي، الذين وصفوها بـ"المخجلة"، حيث تعرض المدافع لانتقادات شديدة اللهجة، وطالب قطاع كبير من الجماهير، بضرورة معاقبة البليهي. 

وتصدرت لقطة البليهي ولودي المشهد الرياضي خلال الساعات الماضية، ما دفع الظهير البرازيلي بإنهاء حالة الجدل حفاظا على روح وبيئة الهلال أمام الجماهير. 

ونشر رينان لودي، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور "انستجرام"، اليوم الثلاثاء، صورة مع علي البليهي مع إيموجي "قلب" ليؤكد على أن الأزمة انتهت قبل الخروج من الملعب. 

يذكر أن، الهلال على بعد نقطة واحدة من التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2023-2024، حيث يحتاج الأزرق لنقطة واحدة فقط لحصد اللقب. 

رينان لودي

اقرأ أيضا

الهلال يصدم الجماهير ويترك النجم الموهوب للشباب

الهلال والأخطاء التحكيمية توأم سيامي.. رد ساخر من العنزي

حمل تطبيق سعودي الآن