محمد صلاح يلقن كلوب درس قاسي في الشوط الأول ضد توتنهام

تاريخ النشر: 05/05/2024
78
منذ أسبوع
محمد صلاح يلقن كلوب درس قاسي في الشوط الأول ضد توتنهام

رد النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، بقوة على مدربه الألماني يورجن كلوب الذي ابعده عن المشاركة في التشكيل الأساسي في المباريات الأخيرة.

ويتقدم ليفربول في الشووط الأول بهدفين دون مقابل، على ضيفه توتنهام، في اللقاء الذي يجمع بينهما لحساب مباريات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وعاد محمد صلاح لتشكيل ليفربول الأساسي، بعد الأزمة الشهيرة التي شهدتها مواجهة وست هام الأخيرة، بينه وبين المدرب الألماني يورجن كلوب.

واستعاد ليفربول جزء من آدائه الجيد في الشوط الأول ضد توتنهام، بعد أن فشل في تحقيق أي  انتصر خلال الجولات الثلاث الماضية بالخسارة ضد كريستال بالاس (1-0) وضد إيفرتون (2-0)، والتعادل ضد وست هام (2-2).

محمد صلاح يسجل ويصنع: 

سجل محمد صلاح الهدف الأول لصالح ليفربول في الدقيقة "16" من عمر الشوط الأول، عن طريق ضربة رأسية بعد عرضية من زميله الهولندي كودي جاكبو من الجانب الأيسر.

وعاد محمد صلاح في الدقيقة "45" من الشوط الأول ليصنع هدف ليفربول الثاني في اللقاء، عن طريق تسديدة كرة أرضية على مرمى توتنهام، ولكن تصدى لها الحارس فيكاريو، لترتد أمام روبرتسون الذي سددها بقوة في الشباك.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل أكثر من (25) هدفا في 6 مواسم متتالية مع ليفربول في جميع المسابقات، منذ موسم 2017-2018.

ورفع محمد صلاح بالتسجيل والصناعة في شباك توتنهام مساهماته التهديفية لـ (72) هدفا ضد سداسي قمة الدوري الإنجليزي، خلال مسيرته الاحترافية.

اقرأ أيضا

تغير مفاجئ في موقف الاتحاد من التعاقد مع محمد صلاح

محمد صلاح أساسيا في تشكيل ليفربول ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن