ليس اللذيذ.. آل الشيخ يزلزل الشارع ويكشف المتحكم بميركاتو الأندية

تاريخ النشر: 05/05/2024
4604
منذ أسبوع
ليس اللذيذ.. آل الشيخ يزلزل الشارع ويكشف المتحكم بميركاتو الأندية

فجر الناقد الرياضي طلال آل الشيخ، المدير التنفيذي السابق لنادي الشباب، مفاجأة مدوية، قبل ساعات من انطلاق المؤتمر الصحفي الدوري للقطاع الرياضي.

ويقام اليوم في الرابعة مساء، اجتماعا في مقر اللجنة الأوليمبية، بحضور  إبراهيم القاسم أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم، وسعد اللذيذ نائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، المشرف العام على برنامج استقطاب نخبة لاعبي كرة القدم، وعبدالعزيز البقوص المدير التنفيذي للعلاقات العامة والدولية باللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، وبتواجد عددٍ من مسؤولي القطاع الرياضي ووسائل الإعلام، للحديث عن عدد من الملفات الرياضية.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

طلال آل الشيخ يفجر مفاجاة قبل ساعات من المؤتمر الصحفي للقطاع الرياضي

أكد آل الشيخ في تصريحات تليفزيونية، أنه كان يتمنى وجود عبدالعزيز المسعد، وكيل وزارة الرياضة في المؤتمر الصحفي، المقرر انعقاده مساء اليوم.

وأوضح المدير التنفيذي السابق في نادي الشباب، أن المسعد، هو المسئول الأول عن لجنة الاستقطابات، بصفته وكيلا لوزارة الرياضة، مشيرا إلى أن سعد اللذيذ، يعود إليه في كافة الأمور والقرارات.

وتابع، المسعد ، هو الشخص المنوط بالإجابة عن كافة الأسئلة، التي تسببت في حالة من الغموض، بالشارع الرياضي في الموسم الحالي.

وأضاف، وكيل وزارة الرياضة، هو الشخص الذي يمتلك الإجابة عن الصفقات العالمية، و وآلية الاختيار، خاصة أن هذه الإجابة لن يجيب عليها اللذيذ بشكل كامل، عكس المسعد الذي يملك كافة الإجابات.

وأكد آل الشيخ، أن لجنة الاستقطابات، لا تملك كافة القرارات، بالإضافة إلى سر اختيار مدير رياضي أجنبي لكل نادي، وميزانية التعاقدات، وكافة هذه الأسئلة من المنتظر أن يجيب عليها عبد العزيز المسعد، وليس سعد اللذيذ.

اقرأ أيضا

طلب جريء من وليد الفراج إلى سعد اللذيذ لإنهاء جدل الشارع السعودي

السكوت علامة الرضا..جستنيه يهاجم سعد اللذيذ ورئيس رابطة الأندية

حمل تطبيق سعودي الآن