أستون فيلا يدفع كلوب لـ"هجوم نارى" ضد الكرة الإنجليزية

تاريخ النشر: 03/05/2024
75
منذ أسبوعين
أستون فيلا يدفع كلوب لـهجوم نارى ضد الكرة الإنجليزية

هاجم الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، بشكل قوي، المسؤولين عن الكرة الإنجليزية، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة توتنهام ببطولة الدوري.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة، حيث تقلصت بنسبة كبيرة حظوظه في التتويج باللقب هذا الموسم.

وعلق كلوب حول خروج أندية البريميرليج من جميع المسابقات الأوروبية قائلًا: "جدولة مباريات الدوري الانجليزي السيئة هي سبب خروج الأندية الانجليزية من البطولات الاوروبية مبكراً، هذه نصيحة من رجل عجوز على وشك المغادرة ".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأضاف: "خسارة أستون فيلا أمس تعني عدم وجود أي فريق إنجليزي في أي نهائي للمسابقات القارية هذا الموسم، وهنا علينا أن نسأل: هل أنهكنا اللاعبين ؟" يجب تقليل المباريات التي يخوضها اللاعبون. مباراتان من دوري أبطال أوروبا، ومباراتين من نصف نهائي كأس الرابطة."

وأكمل كلوب حديثه: "إذا لم يصل أي فريق لـ أي نهائي فهذا يعني اخفقنا .. الدوري الإنجليزي ليس ضعيفًا بل هو الأقوي في العالم وهذا الأمر ليس مبالغاً فيه ، اللاعبون مرهقون يحتاج شخص ما إلى مساعدة الناس وتقليل المباريات التي يخوضها اللاعبون".

وسيواجه ليفربول نظيره توتنهام في قمة الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء الأحد المقبل 5 مايو على ملعب أنفيلد بارك.

اقرأ أيضا

كلوب يثير ترقب الاتحاد بشأن مستقبل صلاح.. ماذا قال؟

ماذا حدث بين كلوب وصلاح؟.. نجم وست هام يكشف الحقيقة لأول مرة

حمل تطبيق سعودي الآن