الهلال يرد على معاقبة مالكوم ويكشف سبب حركته غير الأخلاقية

تاريخ النشر: 02/05/2024
2175
منذ أسبوعين
مالكوم الهلال

كشف الإعلامي وليد الفراج، عن موقف نادي الهلال، من طلب نادي الاتحاد، معاقبة البرازيلي مالكوم، بسبب إشارته غير الأخلاقية، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان مالكوم، قد أثار الشارع الرياضي بسبب توجيهه حركة غير أخلاقية أمام مدرجات الاتحاد، والتلفظ بكلمات مهينة، أثناء احتفاله بهدف سعود عبدالحميد زميله في الفريق، والذي حقق به الهلال الفوز والعبور إلى نهائي كأس الملك.

وطالبت جماهير النصر والاتحاد، بضرورة إيقاف مالكوم، بسبب حركته غير الأخلاقية، ومعاقبته من جانب لجنة الانضباط في اتحاد الكرة.

وأصدر نادي الاتحاد بيانا رسميا، أعلن فيه تقدمه بشكوى ضد لاعب الهلال، مالكوم بسبب حركته غير الأخلاقية تجاه مدرجات العميد في مباراة الكلاسيكو.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الهلال يرد على طلب الهلال معاقبة مالكوم

أكد الفراج في برنامجه التليفزيوني، أن إدارة الهلال ترى أن تصرف مالكوم، جاء بسبب تعرضه لاستفزازات من جماهير نادي الاتحاد، خلال الاحتفال بالهدف الذي سجله سعود عبدالحميد.

وقامت جماهير الاتحاد، بقذف نجوم الهلال بعبوات المياه، أثناء الاحتفال أمام مدرجهم بهدف سعود عبدالحميد، الذي عبر بهم إلى نهائي كأس الملك.

يذكر أن مالكوم يواجه شبح الإيقاف لمدة مباراة وتغريمه ماليا، وهي نفس العقوبة التي تعرض لها كريستيانو رونالدو، بسبب نفس الاحتفال أمام مدرج نادي الشباب.

اقرأ أيضا

الانضباط تحقق مع مالكوم.. إيقاف في النهائي وغرامة مالية

إيقاف مالكوم مباراتين.. الكشف عن عقوبة نجم الهلال المستحقة

حمل تطبيق سعودي الآن