موقف رونالدو؟ الانضباط تزلزل الشارع الرياضي بقرارت رسمية

تاريخ النشر: 01/05/2024
1403
منذ 5 شهور
رونالدو لاعب النصر

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد الكرة، عقوبات رسمية، ضد عدد من اللاعبين وعناصر اللعبة، وذلك قبل انطلاق منافسات الجولة 30 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ونشر الحساب الرسمي للجنة الانضباط في منصة "إكس"،  قرار إيقاف أحمد يوسف الزين لاعب نادي ضمك، لمدة مباراة، بالإضافة إلى مباراة الإيقاف التلقائي المترتب عليه حصوله على البطاقة الحمراء، بسبب قيامه باللعب العنيف تجاه لاعب المنافس، وفقا لما ورد في تقرير حكم المباراة، وتغريمه ماليا 10 آلاف ريال.

وتابعت، قررت اللجنة إيقاف خالد سعد رئيس نادي ضمك، بسبب الإساءة تجاه حكم المباراة، وفقا لما ورد في تقريره.

وأعلنت إيقافه لمباراتين في مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، وإلزامه بغرامة مالية 20 ألف ريال، في قرار غير قابل للاستئناف.

الانضباط تعاقب لاعب الحزم

وأصدرت لجنة الانضباط، قرارا رسميا، بإيقاف أحمد عبدالله الجويد لاعب نادي الحزم، بسبب اللعب العنيف ضد منافسه في فريق الوحدة، وحصوله على بطاقة حمراء.

وأوضحت، إيقاف الجويد لمباراة، بالإضافة إلى الإيقاف التلقائي، وغرامة مالية 10 آلاف ريال، في قرار غير قابل للاستئناف.

موقف كريستيانو رونالدو

رغم تساؤلات جماهيرية وإعلامية، بشأن قرار لجنة الانضباط عن إصدار عقوبة مغلظة تجاه كريستيانو رونالدو مهاجم النصر، بسبب طرده أمام الهلال في مباراة كأس السوبر السعودي، إلا أنه لم تصدر أي قرارات تجاه النجم البرتغالي، حيث تم الاكتفاء بإيقافه في مباراة الفيحاء، دون التطرق أو التعليق من جانب اللجنة على هذه الواقعة.

اقرأ أيضا

الثقافة النصراوية تدخل رونالدو في نفق مظلم.. تصريحات صادمة

هذا اللاعب أخطر من رونالدو.. أنشيلوتي يرعب الجميع قبل قمة الكأس

حمل تطبيق سعودي الآن