فيديو وصور|تشديدات اتحادية صارمة أمام جماهير الهلال بملعب الجوهرة

تاريخ النشر: 30/04/2024
66
منذ أسبوعين
فيديو وصور|تشديدات اتحادية صارمة أمام جماهير الهلال بملعب الجوهرة

على غير العادة، فجر الإعلامي الرياضي علاء سعيد، المقرب من نادي الاتحاد، مفاجآت مدوية للجماهير عن أماكن تواجد مشجعي الهلال والنمور، مساء اليوم بملعب الجوهرة المشعة. 

تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة إلى القمة المرتقبة، عندما يستضيف فريق اتحاد جدة، نظيره الهلال، في الكلاسيكو الذي يحتضنه ملعب الجوهرة.

ويحين موعد انطلاق كلاسيكو الهلال السعودي ضد اتحاد جدة، عند تمام الساعة التاسعة مساء غد الثلاثاء، الموافق 29 أبريل 2024. 

وأكد علاء سعيد، على تواجد جماهير الاتحاد اليوم في الجهتين خلف المرمى، بينما ستتواجد جماهير الهلال في الدور الثاني والثالث والتي ستمثل ٣٠٪ من سعة الملعب. 

وأشار الإعلامي الاتحادي، إلى منع أي مشجع يحمل شال الهلال أو يرتدي قميص الأزرق من دخول الواجهة أو الدور الثاني خلف مرمى الهلال. 

ونشر علاء سعيد، مقطع فيديو يشير إلى نقل جماهير الهلال إلى جانب زاوية المرمى وخلف المرمى بالدور الثاني، عكس ما كان يحدث عادة بجماهير الفريق الضيف على ملعب الجوهرة. 

وقبل ساعات من انطلاق المباراة، طالبت بعض الجماهير الهلالية إدارة فهد بن نافل، بضرورة التدخل لوقف نقل المشجعين من أماكنهم الاعتيادية كفريق ضيف. 

من جهة أخرى، وجهت بعض الحسابات الجماهيرية الاتحادية، رسائل تحذيرية إلى الهلاليين القادمين لحضور الكلاسيكو، حيث كتب أحدهم: "مشجعين الفريق الخصم، إن كنت تمتلك تذكرة في مدرجات الاتحاد ننصحك بعدم الحضور ومتابعة المباراة في البيت، لن تستطيع الدخول في مدرجات الاتحاد إطلاقًا".  

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو، من تواجد أعضاء "الكورفا قولد"، ومنع أي مشجع هلالي من الجلوس في المنطقة خلف المرمى، وأي مشجع اتحادي سيحضر خلف المرمى سيجد في الكرسي تيشرته الأصفر الكامل. 

كما أشار البعض إلى حق الجماهير الاتحادية التبيلغ عن أي مشجع هلالي يتواجد منطقة غير مخصصة له. 

اقرأ أيضا

مكافأة خاصة.. إدارة الاتحاد تحفز اللاعبين للفوز على الهلال

الاتحاد يعلن 6 إصابات رسمية قبل مواجهة الهلال بكأس خادم الحرمين

حمل تطبيق سعودي الآن