توقعات مفاجئة.. المريسل يثير الجدل عن أقرب المتأهلين لنهائي الكأس

تاريخ النشر: 30/04/2024
405
منذ أسبوعين
توقعات مفاجئة.. المريسل يثير الجدل عن أقرب المتأهلين لنهائي الكأس

وجه الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، صدمة إلى جماهير النصر السعودي واتحاد جدة، قبل انطلاق منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. 

وفي خطوة مفاجئة، كشف المريسل، عن أقرب المتأهلين للمباراة النهائية ببطولة كأس الملك، متوقعا نتائج مباراتي الهلال السعودي ضد اتحاد جدة، والنصر أمام الخليج.

وكتب المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم الثلاثاء: "نسبة فوز الخليج على النصر 50%، نسبة فوز الاتحاد على الهلال 1%، تتفق معي !؟، إذا تختلف عطني النسبة اللي عندك". 

وتابع: "لا يهمني من يعتقد أن الموضوع هو استنقاص، أنا أتحدث عن حالة فنية بحتة، الاتحاد بهذه التركيبة الفنية يستحيل يفوز على الهلال حتى لو كان الحكم محمد نور". 

واختتم الإعلامي النصراوي، توقعاته المثيرة للجدل، كاتبا: "يفوز الهلال 4 أو 5 لا أراها مفاجأة، يفوز الاتحاد بأي نتيجة مفاجأة كبيرة". 

يذكر أن، فريق اتحاد جدة بستضيف نظيره الهلال السعودي، على ملعب الجوهرة المشعة، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، في دور نصف نهائي كأس الملك. 

في المقابل، يحل فريق الخليج ضيفا على النصر، بملعب الأول بارك، في تمام الثامنة مساء غدا الأربعاء، بدور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

النصر يتلقى نبأ سارا قبل ساعات من مواجهة الخليج في الكأس

الاتحاد يعلن 6 إصابات رسمية قبل مواجهة الهلال بكأس خادم الحرمين

حمل تطبيق سعودي الآن