نجم بايرن ميونخ: نعلم أن ريال مدريد فريق عظيم!

تاريخ النشر: 30/04/2024
39
منذ أسبوعين
نجم بايرن ميونخ: نعلم أن ريال مدريد فريق عظيم!

نلتقي مساء اليوم الثلاثاء مع قمة نارية تجمع بين فريقي ريال مدريد ضد بايرن ميونيخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتٌعد هذه القمة، أحد المباريات الكلاسيكية في تاريخ دوري أبطال أوروبا، حيث التقى الفريقان في 26 مباراة، وفاز الريال صاحب الرقم القياسي بالتتويج في 14 مناسبة بـ12 مباراة، فيما فاز بايرن، المتوج باللقب ست مرات، في 11 مباراة.

وتمثل المباراة مفترق طرق لبايرن ميونيخ، الذي خسر جميع البطولات التي شارك فيها هذا الموسم تحت قيادة توماس توخيل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويواجه ريال مدريد رقمًا صعبًا أمام توخيل، إذ أن المدرب الألماني لم يخسر مطلقًا ضد الملكي سوى في مباراة واحدة، أثناء قيادته لتشيلسي موسم 2022.

ويعترف لاعبو ريال مدريد إلى جانب المدير الفني كارلو أنشيلوتي، بصعوبة المهمة أمام بايرن ميونيخ، نظرًا لتواجد المدرب الألماني الذي يجيد التعامل بشكل خاص مع الفريق الملكي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

تصريح مثير من نجم بايرن ميونخ

وقال بريان سرقسطة لاعب بايرن ميونخ في تصريحات صحفية: "نحن نعلم أن ريال مدريد فريق عظيم وأنه واحد من أعظم الفرق في دوري أبطال أوروبا إلى جانبنا، لكننا متساوون بنسبة 50٪".

وأضاف: "في غرفة تبديل الملابس لدينا حماس ورغبة، نحن مقتنعون بأننا قادرون على الفوز وسنسعى لتحقيق ذلك".

وأكمل: "في غرفة تبديل الملابس، يكون الجو مليئًا بالتوقعات والتحفيز الكبير قبل المباراة. كوني إسبانياً، فهذا أيضًا لقاء خاص بالنسبة لي، لأننا نحب دائمًا لعب هذا النوع من المباريات منذ أن كنا صغارًا. نحن جميعًا مركزون ومتحمسون جدًا لتحقيق نتيجة إيجابية".

اقرأ أيضا

مكافأة خاصة.. إدارة الاتحاد تحفز اللاعبين للفوز على الهلال

رحيل أنمار وعودة الناظر.. تطورات مثيرة داخل قلعة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن