مواجهة حمدالله وبونو بعيون مغربية ..هيمنة الهلال وهدف اتحادي وحيد

تاريخ النشر: 29/04/2024
257
منذ أسبوعين
عبدالرزاق حمد الله وياسين بونو

سلطت الصحف المغربية، الضوء على كلاسيكو الاتحاد ضد الهلال بنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، لا سيما وسط مواجهة مرتقبة لنجوم أسود الأطلس ياسين بونو حامي عرين "الزعيم"، وعبدالرزاق حمد الله مهاجم "العميد".

بدأ العد التنازلي على انطلاق كلاسيكو المملكة بين الهلال السعودي وفريق اتحاد جدة، حيث ستقام المباراة على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة. 

ومن المقرر، تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً (21:00) بتوقيت مكة المكرمة، وسط توقعات بمواجهة قوية وحاسمة "نهائي مبكر". 

وأكدت تقارير إعلامية موثوقة مقربة من ناديي الهلال والاتحاد، على مشاركة الثانئي المغربي ياسين بونو وعبدالرزاق حمد الله في المباراة بشكل أساسي. 

مواجهة الغد بين أسود المنتخب المغربي، تعد الرابعة خلال الموسم الجاري، حيث سبق وأن التقى بونو بحمد الله في ثلاث مواجهات سابقة بين الدوري السعودي للمحترفين وبطولة كأس السوبر السعودي. 

حمد الله وبونو وجها لوجه

تشهد مواجهات حمدالله بحارس الهلال هيمنة ياسين بونو، حيث فاز الأخير على الاتحاد بكل اللقاءات بينما سجل حمد الله هدفا وحيدا خلال المباريات الثلاث كان خلال كأس السوبر في المباراة التي انتهت لصالح الأزرق بأربعة أهداف مقابل هدف.

اقرأ أيضا

بعد صدمة العين .. تصريح مثير من البليهي قبل صدام الاتحاد والهلال

تطور عاجل في الاتحاد .. مشاركة مستحيلة ومفاجأة كانتي ترعب الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن