ليفربول يوافق على رحيل محمد صلاح لـ"دوري روشن" في الصيف

تاريخ النشر: 28/04/2024
521
منذ أسبوعين
محمد صلاح

كشف تقرير صحفي إنجليزي، عن موافقة نادي ليفربول على رحيل النجم المصري، محمد صلاح، للدوري السعودي في الصيف المقبل.

وكان صلاح قد دخل في مشادة كلامية مع يورجن كلوب المدير الفني للريدز قبل لحظات من دخوله كبديل في مباراة فريقه أمام ويست هام يونايتد والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2).

وفي الدقيقة 81 من زمن المباراة، قرر الألماني يورجن كلوب إشراك صلاح بديلًا، وسط غضب عارم من النجم المصري، الذي دخل في شجار مع مدربه في لقطة نادرة وغير متوقعة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبدأت الواقعة بذهاب كلوب إلى اللاعب لإعطاءه بعض التعليمات، الأمر الذي أغضب صلاح بشدة، وتطور الأمر الى مشادة لفظية، قبل أن يفصل داروين نونيز بين الطرفين.

ويعد محمد صلاح هدفا رئيسيا لنادي الاتحاد، منذ الصيف الماضي، حيث كاني يرغب العميد في ضم اللاعب بقوة لكن نادي ليفربول رفض التفريط فيه وتمسك ببقاءه هذا الموسم.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

صلاح خارج ليفربول في الصيف

قالت شبكة "HTIC" الإنجليزية مساء اليوم الأحد، أن مايكل إدواردز المدير التنفيذي لنادي ليفربول، أبدى موافقته على رحيل محمد صلاح وانتقاله إلى الدوري السعودي في الصيف.

وأشارت إلى أن أحد أندية الدوري السعودي عرض على الدولي المصري محمد صلاح الذي يبلغ من العمر 32 عامًا، 3 ملايين جنيه إسترليني أسبوعيًا، وهو ما سيجعله متفوقًا على كريستيانو رونالدو في الراتب.

وأوضحت أن نادي ليفربول الإنجليزي حدد سعر بيع محمد صلاح مقابل 100-150 مليون جنيه إسترليني، ويستعد لتلقي العروض لبيعه هذا الصيف.

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يحضر مفاجأة خاصة لريال مدريد في جحيم أليانز أرينا

خيسوس يرعب جمهور الهلال بقرار فني رسمي قبل الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن