يايسله يعتذر لجماهير الأهلي ويحمل اللاعبين الخسارة من الرياض

تاريخ النشر: 25/04/2024
63
منذ أسبوع
ماتياس يايسله

قدم الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لفريق الأهلي السعودي، اعتذاره للجماهير على الخسارة من الرياض، في إطار منافسات دوري روشن السعودي.

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خسارة مفاجئة على يد الرياض، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بالعاصمة الرياض، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

وقال يايسله في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الرياض ضد الأهلي: "أقدم اعتذاري للجماهير على هذه الخسارة، للأسف واجهنا منافس منضبط تكتيكياً، وكان ينقصنا إيجاد النسق الأسرع في الشق الهجومي".

وأضاف: "كان لدينا فرص للتسجيل، لكن لم نوفق في استغلالها". 

وأوضح يايسله أنه وجه خطاباً تحفيزياً للاعبين قبل المباراة، كان مضمونه أن يقدموا أقصى ما لديهم للمحافظة على المركز المؤهل لآسيا، لكن ما قدموه اليوم لم يكن كافياً لتحقيق الفوز.

من جانبه، قال فرانك كيسيه المحترف بصفوف الأهلي السعودي بعد الخسارة من الرياض: "مباراة صعبة ولم نكن نتوقع هذا، وعلينا أن نفوز بكل المباريات القادمة ونعاملها كنهائي". 

وبهذه النتيجة، يتجمد رصيد الأهلي السعودي عند النقطة 52 في المركز الثالث بترتيب جدول الدوري السعودي، بينما يرتفع رصيد الرياض للنقطة 28 في المركز الرابع عشر.

اقرأ أيضا

باللحظات الأخيرة.. الرياض يعاقب الأهلي على الفرص المهدرة

موهبة إسبانية جديدة على رادار الأهلي في الميركاتو الصيفي

حمل تطبيق سعودي الآن