لامين يامال صفقة القرن الجديدة التي تهز العالم في 2024

تاريخ النشر: 25/04/2024
141
منذ أسبوع

سيكون العالم على موعد مع صفقة قرن جديدة، بمبلغ خرافي لم يسمع به أحد من قبل للاعب لم يتجاوز عمره الـ17 عاما، وهنا الإشارة لاسم واحد فقط الأمين جمال جناح برشلونة الإسباني.

باريس سان جيرمان يرصد 200 مليون يورو، لإقناع برشلونة بالتخلي عن النجم الموهوب، والذي أثار إعجاب العالم، منذ ظهوره وتألقه في بداية الموسم الجاري، وهو مازال في الـ16 من عمره.

لامين يامال أصبح صاحب مقعد أساسي في تشكيل المدرب تشافي هيرنانديز، الشاب المغربي كان بمثابة بارقة الأمل الوحيد للنادي الكتالوني في موسم نالت فيه الشكوك من الجميع.

ويرى باريس سان جيرمان بمعطيات موسم يامال الأول، بأنه الخيار الوحيد القادر على تعويض تأثير رحيل كيليان مبابي، الذي سيغادر في الميركاتو الصيفي نحو ريال مدريد.

نادي العاصمة الفرنسية، يتسلح بقوته الاقتصادية التي تجعله قادرا على استثمار مبلغ بقيمة 200 مليون يورو في لاعبا مازال صغيرا، بسيناريو التعاقد مع كيليان مبابي في صيف عام 2017، من موناكو نظير 180 مليون يورو.

عرض باريس سان جيرمان الخرافي للتعاقد مع يامال، جاء في الوقت الذي يعاني فيه برشلونة اقتصاديا، ويحاول توفير 200 مليون، لتحقيق التوازن في قواعد اللعب المالي النظيف.

ويمتلك باريس سان جيرمان البطاقة الرابحة للتعاقد مع لامين يامال، وهي العلاقة الطبية مع خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب الإسباني، ما يضمن له التأثير والإقناع على اللاعب الصغير بخوض التجربة مع بطل فرنسا.

وهنا تظهر علامة الاستفهام الكبيرة.. "هل سيوافق برشلونة على بيع اللاعب الذي سيكون في مستقبل امتداد للأسطورة ليونيل ميسي وقادرا على صناعة مجد جديد للنادي؟".

حمل تطبيق سعودي الآن