فيفا يزيد حسرة النصر بسبب الهلال .. ثروة ضخمة تؤمن مستقبل الصفقات

تاريخ النشر: 23/04/2024
2151
منذ أسبوع
نادي النصر

النصر يتحسر على مكافأة ضخمة وثروة مالية، افتقد الحصول عليها بعد الخروج من دوري أبطال آسيا، وانتهت آماله في المشاركة بكأس العالم للأندية في أمريكا.

وضمن نادي الهلال، مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، بنظامها الجديد والتي يتواجد فيها 32 نادي، وتحتضنها الولايات المتحدة الأمريكية في 2025.

وخسر نادي النصر، حظوظه في المشاركة بكأس العالم للأندية، بعد خروجه من دوري أبطال آسيا، وهزيمته أمام العين الإماراتي في ربع نهائي المسابقة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

فيفا يكافئ الهلال بثروة ضخمة

كشفت صحيفة "صن" أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اقترب من الاتفاق على إبرام صفقة لبث مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2025.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن كبار المسئولين التنفيذيين في فيفا، كشفوا أن كل نادي مشارك في مونديال الأندية، سيحصل على مبلغ لا يقل عن 43 مليون جنيه إسترليني.

وزادت، الفائز بلقب كأس العالم للأندية، سيحصل على مكافأة إضافية قدرها 80 مليون جنيه إسترليني.

الفرق التي ضمنت المشاركة في كأس العالم للأندية 2025

الهلال السعودي، أوراوا ريد الياباني، أولسان هيونداي الياباني، تشيلسي الإنجليزي، ريال مدريد الإسباني، مانشستر سيتي، بايرن ميونيخ، باريس سان جيرمان، يوفنتوس، إنتر ميلان، بورتو، بنفيكا، بوروسيا دورتموند، أتلتيكو مدريد، ريد بول سالزبورج، بالميراس، فلامنجو، فلومينيسي، الأهلي المصري، الوداد المغربي، مونتينري المكسيكي، سياتل ساوندرز، كلوب ليون، أوكلاند سيتي.

اقرأ أيضا

الهلال سيتأهل ولماذا نسيتم النصر؟.. تعليق ناري على قمة آسيا

صراع مرعب بين الاتحاد والنصر على ضم صخرة مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن