مفاجأة الدوري الإنجليزي.. توخيل يوافق على تدريب مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 22/04/2024
65
منذ أسبوع
مفاجأة الدوري الإنجليزي.. توخيل يوافق على تدريب مانشستر يونايتد

وافق بشكل مبدئي توماس توخيل المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، على قيادة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بداية من الموسم المقبل، عقب مغادرة العملاق البافاري في مطلع شهر يونيو.

وأعلن بايرن ميونخ في بيان رسمي، الوصول لاتفاق مع المدرب توماس توخيل لإنهاء علاقة العمل بينهما، والتي كان من المفترض أن تستمر حتى صيف عام 2025.

وخسر بايرن ميونخ كافة البطولات مع توماس توخيل هذا الموسم، وبالأخص لصالح باير ليفركوزن بقيادة تشابي ألونسو القريب من تحقيق الثنائية المحلية، بعد أن ضمن رسميا لقب الدوري الألماني "البوندزليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسبق لتوخيل أن خاض تجربة ناجحة للغاية مع تشيلسي قبل أن يغادر قبل عام ونصف بقيادة من المالك الأمريكي تود بويلي، حيث قاد البلوز للتتويج بدوري أبطال أوروبا عام 2021.

عودة توخيل للدوري الإنجليزي: 

كشفت شبكة "سكاي سبورتس"، أن توماس توخيل منح وكلاء أعماله موافقة مبدئية على الاستماع لعرض مانشستر يونايتد، الذي تواصل معه لتدريب الفريق خلفا للهولندي إريك تين هاج.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وتأكد بشكل كبير مغادرة تين هاج لمنصبه في مانشستر يونايتد في نهاية الموسم الجاري، خاصة أن الإدارة غير راضية تماما عن عمله، في ظل ابتعاد الفريق أيضا عن التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القمقبل.

ويرغب توخيل في العودة من جديد لأجواء الدوري الإنجليزي، والتي وصفها بكونها مثالثة بالنسبة له، حيث يحظى بتقدير إدارة مانشستر يونايتد.

تابع كافة المباريات العالمية دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ومنحت شركة "INEOS" التي استحوذت مؤخرا على أسهم مانشستر يونايتد، صوتها في مجلس الإدارة لتعيين توخيل بدلا من استمرار تين هاج.

اقرأ أيضا

كوفينتري يقلب الطاولة أمام يونايتد والجماهير تطالب بإقالة تين هاج

مانشستر يونايتد يهزم كوفينتري ويواجه سيتي في نهائي كأس الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن