مورينيو يخرج عن صمته ويفضح حقائق صادمة عن مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 22/04/2024
34
منذ أسبوع
مورينيو يخرج عن صمته ويفضح حقائق صادمة عن مانشستر يونايتد

كشف لأول مرة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الأسبق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أسباب أخفاقه ورحيله عن تدريب الشياطين الحمر في نوفمبر من عام 2019.

وتولى مورينيو تدريب مانشستر يونايتد في صيف عام 2019، بدلا من الهولندي لويس فان خال، ليستمر في عمله مع الفريق حتى نوفمبر من عام 2019.

وقاد مورينيو مانشستر يونايتد لتحقيق 3 ألقاب (كأس الرابطة المحترفة، الدرع الخيرية، الدوري الأوروبي)، بالإضافة للمركز الثاني في الدوري الإنجليزي.

ويعيش مانشستر يونايتد حاليا واقع سيء للغاية مع المدرب الهولندي إريك تين هاج، الذي بات قريبا من الرحيل في نهاية الموسم الجاري.

أسرار مورينيو في مانشستر يونايتد:

قال مورينيو في حوار مع صحيفة "تيلجراف" البريطانية، حول مسيرته مع مانشستر يونايتد: "ما كان لدى تين هاج في مانشستر يونايتد لم يكن لدي عندما كنت مُدربًا للنادي".

وأضاف: "لم يكن لدي هذا المستوى من الدعم، لم يكن لدي هذا المستوى من الثقة، لذلك غادرت حزينًا".

وواصل: "في بعض اللحظات شعرت أنهم إذا وثقوا بي و آمنوا بتجربتي فقد تكون الأمور مُختلفة، الوقت يقول الحقيقة دائمًا، أحب أن ينجح مانشستر يونايتد".

وأوضح المدرب البرتغالي عن سر خلافه الشهير مع الإدارة: "لا يزال هناك عدد من اللاعبين في مانشستر يونايتد حاليًا لم أكن أريدهم قبل 5 أو 6 سنوات".

وأتم قائلا: "منذ خروج السير أليكس فيرجسون من مانشستر يونايتد، لا يوجد مدرب لديه أرقام في تحقيق البطولات في النادي أفضل مني".

اقرأ أيضا

طلب من مورينيو لإدارة النصر قبل رفضه الرسمي لتشيلسي وبايرن !

مورينيو ينعش آمال النصر بموعد تدريب الفريق.. تصريحات نارية

حمل تطبيق سعودي الآن