"لابورتا يهدد" ويطلب إعادة للكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

تاريخ النشر: 22/04/2024
380
منذ أسبوع
لابورتا يهدد ويطلب إعادة للكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

فجر خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، تصريحات نارية مدوية، بشأن مباراة الكلاسيكو بالأمس أمام ريال مدريد، والتي انتهت بهزيمة البارسا بثلاثية مقابل هدفين، في الجولة 32 من مسابقة الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبتلك الهزيمة، تضاءلت حظوظ برشلونة بشكل كبير، في التتويج بلقب الدوري الإسباني، حيث ابتعد بفارق 11 نقطة كاملة عن المتصدر ريال مدريد، قبل ست جولات من النهاية.

وفي حديث لقناة نادي برشلونة، بدأ لابورتا حديثه حول هدف لامين يامال الملغي بالأمس قائلًا: "أعزائي المشجعين وعشاق كرة القدم بشكل عام. كرئيس لنادي برشلونة، أود أن أعبر عن عدم الرضا الذي ينتج عن أنه بعد يوم واحد من واحدة من أهم المباريات في الروزنامة العالمية، فإن سوء استخدام أداة (VAR) يتحكم في جدول أعمالنا.

وأضاف: "كما تعلمون جيدًا، لم أكن أبدًا من المدافعين الكبار عن تقنية الفيديو لأنني أعتقد أنه كما يتم تطبيقه، يزيل العفوية من كرة القدم، ولكن ما أؤيده هو أنه بما أن لدينا هذه التقنية، يجب استخدامها دائمًا لتجنب الأخطاء التي قد تؤدي إلى اتخاذ قرارات غير عادلة".

وفجر لابورتا تصريح ناري حول هدف يامال الملغي بقوله: "إذا كان بعد تحليل هذه الوثائق، وجد النادي أنه كان هناك خطأ في تقدير اللقطة بشكل كبير وهو ما نعتقده، سنبدأ جميع الإجراءات المناسبة لعكس الوضع دون استبعاد الإجراءات القضائية اللازمة".

وأكمل حديثه: "في حال تأكيد أنه كان هدفًا قانونيًا -كما نعتقد- سنذهب إلى أبعد من ذلك ونطلب إعادة المباراة، كما حدث في مباراة ضمن النطاق الأوروبي بسبب خطأ تقنية VAR".

واختتم لابورتا حديثه قائلًا: "نريد التأكد مما حدث ولهذا السبب أعلمكم أننا في نادي برشلونة لكرة القدم سنطلب فورًا من لجنة التحكيم الفنية والاتحاد الإسباني لكرة القدم أن يزودونا بكل الصور والتسجيلات الصوتية التي أُنتجت خلال لقطة الهدف".

 

اقرأ أيضا

تشافي يفاجئ إدارة برشلونة بقرار مصيري حول مستقبله

شرط تشافي النهائي للاستمرار مع برشلونة.. تطور حاسم

حمل تطبيق سعودي الآن