النصر يتحرك لخطف صفقة الاتحاد المطلوبة من مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 22/04/2024
863
منذ أسبوع
النصر يتحرك لخطف صفقة الاتحاد المطلوبة من مانشستر سيتي

تستعد إدارة نادي النصر، لإجراء تطور هام بشأن الميركاتو الصيفي، والانقضاض، على إحدى الصفقات العالمية المميزة، والتي اقترنت ومطلوبة في نادي الاتحاد.

وكشفت تقارير إعلامية، أن نادي النصر، يعمل على حسم صفقة انتقال النجم البلجيكي كيفين دي بروين لاعب فريق مانشستر سيتي إلى صفوف العالمي بدءًا من الموسم المقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ولعب دي بروين صاحب الـ 32 عام، دورًا هامًا داخل فريق مانشستر سيتي، على الرغم من غيابه لأكثر من نصف موسم، إلا إنه ساهم منذ عودته بتسجيل 5 أهداف وصناعة 14 هدف.

ووفقًا لصحيفة الإندبندنت، فإن وفدًا من مسؤولي نادي النصر، سيتوجه قريبًا لبدء المفاوضات الرسمية مع إدارة نادي مانشستر سيتي، من أجل حسم التعاقد مع دي بروين بدءًا من الموسم المقبل.

وينتهي تعاقد دي بروين مع مانشستر سيتي، في صيف عام 2025، حيث تبحث إدارة النادي السماوي، للاستفادة ماديًا من بيع الدولي البلجيكي صاحب الـ 32 عام.

وسيحاول مسؤولو نادي النصر، أن يبذلوا قصارى جهدهم لإقناع لاعب خط الوسط بقبول العرض الذي من المتوقع أن يكون كبيرًا بالنسبة لقيمة النجم الدولي البلجيكي.

يذكر أن صحيفة "المدينة" كانت قد كشفت عن اجتماع من جانب إدارة الاتحاد مع المسئولين عن التعاقدات والانتدابات العالمية، من أجل التعاقد مع دي بروين في الميركاتو الصيفي.

اقرأ أيضا

قنبلة عماد السالمي تصدم الهلال: محمد صلاح قد يصبح نجم النصر

فرق كبير بين طلب الهلال والنصر لتأجل المباريات.. السر في أغسطس

حمل تطبيق سعودي الآن