ميركاتو الشتاء| الكشف عن الموقف النهائي لمسعود أوزيل مع أرسنال

تاريخ النشر: 02/01/2019
582
منذ 5 سنوات
ميركاتو الشتاء| الكشف عن الموقف النهائي لمسعود أوزيل مع أرسنال

كشف إيركوت سوجوت وكيل أعمال النجم الألماني مسعود أوزيل، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، عن مستقبله من الاستمرار أو الرحيل عن الجانرز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويبتعد أوزيل عن المشاركة الأساسية رفقة أرسنال، منذ تولي الإسباني أوناي إيمري الإدارة الفنية للجانرز، مطلع الموسم الجاري.

وربطت عدد من التقارير البريطانية في الفترة الماضية، بين أوزيل ونادي فناربخشة التركي، الذي يحاول الحصول على خدمات النجم الدولي الألماني السابق.

وقال سوجوت في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "بالنظر إلى التكهنات الأخيرة التي تربط أوزيل بالرحيل عن أرسنال، فلابد من توفير بعض الوضوح حول مستقبله، حتى يتمكن من التركيز في كرة القدم فقط".

وأضاف: "مسعود وقع عقدا جديدا مع أرسنال في يناير الماضي، لأنه رأي أن مستقبله وقتها مع أرسنال، ولم يتغير أي شيء حتى الأن في ذهنه، فهو يريد البقاء حتى نهاية تعاقده".

وتابع مسعود: "أوزيل ملتزم بنسبة 100% بتعاقده مع أرسنال، فهو يجب النادي ويعرف قيمته ولا يريد أن يرحل لأي فريق أخر، فهو فخور بالدفاع عن ألوانه".

وأتم: "مسعود يتحمل مسئولياته كاملة، بما في ذلك اختياره كواحد من قادة الفريق، خاصة أنه يمتلك علاقة مميزة مع المشجعين وزملائه وجميع العاملين في الفريق".

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي 

تابع كل أخبار الكرة العالمية 

اقرأ أيضا

الدوري الإنجليزي| التبديل الأول لأوزيل مع أرسنال في عودة أوباميانج للصدارة

أوزيل يطرق أبواب الرحيل بالميركاتو الشتوي

حمل تطبيق سعودي الآن