كوفينتري يقلب الطاولة أمام يونايتد والجماهير تطالب بإقالة تين هاج

تاريخ النشر: 21/04/2024
32
منذ أسبوع
كوفينتري يقلب الطاولة أمام يونايتد والجماهير تطالب بإقالة تين هاج

شهدت مباراة مانشستر يونايتد وكوفينتري سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي سيناريو دراماتيكي بعد تعادل الأخير بعد أن كان الفريق الأحمر متقدما بثلاثية نظيفة.

وتأهل مانشستر يونايتد إلى هذا الدور، عقب تفوقه أمام ليفربول في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي بنتيجة (4-3).

ويسعى مانشستر يونايتد إلى التتويج بهذه البطولة، من أجل إنقاذ موسمه الصفري، حيث لم يتوج الشياطين الحمر بأي لقب خلال الموسم الحالي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

نجح سكوت ماكتوميناي في تسجيل هدف التقدم لصالح نادي مانشستر يونايتد في الدقيقة 23، قبل أن يضيف هاري ماجواير الهدف الثاني للشياطين الحمر في الدقيقة 45.

وأضاف برونو فيرنانديز الهدف الثالث لمانشستر يونايتد في الدقيقة 58، قبل أن يقلص كوفينتري سيتي الفارق بهدف في الدقيقة 71 عن طريق إليس سيمز.

وأضاف كولوم هالير الهدف الثاني لأصحاب الأرض كوفينتري سيتي بمرمى مانشستر يونايتد في الدقيقة 79، قبل أن يحرز حاجي رايت الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 94.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

غضب جماهير مانشستر يونايتد من تين هاج

وبعد أن قلب كوفينتري سيتي النتيجة من الخسارة بثلاثية نظيفة إلى التعادل مع مانشستر يونايتد، هتفت الجماهير الحمراء ضد المدرب الهولندي إريك تين هاج وطالبوا بإقالته.

وهتفت جماهير مانشستر يونايتد ضد إريك تين هاج، قائلين: "ستقال في الصباح يا تين هاج".

اقرأ أيضا

قفزة نوعية بصفقة دي بروين.. اجتماع حاسم مع مسؤول بنادي سعودي

صياح الهلال مستمر.. تعليق مثير على تأجيل قمة الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن