محدث.. رؤساء أندية المحترفين يدعمون الأخضر قبل كأس آسيا

تاريخ النشر: 02/01/2019
625
منذ 5 سنوات
محدث.. رؤساء أندية المحترفين يدعمون الأخضر قبل كأس آسيا

وجه عدد من رؤساء أندية دوري المحترفين، رسائل الدعم لمنتخبنا الوطني، الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2019، التي تستضيفها الإمارات خلال الفترة بين 5 يناير و1 فبراير.

وجاءت رسائل رؤساء أندية دوري المحترفين كالآتي..

محمد بن فيصل، رئيس الهلال: "صقورنا الخضر قادرون على تمثيل المملكة ورفع رايتها في كل المحافل الرياضية بتقديم مستويات مميزة مقرونة بالنتائج، لا سيما أنهم نجوم متسلحون بالخبرة والموهبة.

نثق بقدرة المنتخب في تحقيق نجاحات كبيرة تعكس مدى الدعم الذي يحظى به القطاع الرياضي وكرة القدم تحديدًا من قبل القيادة الرشيدة.

نملك تاريخ عريق في البطولة سواءً من خلال تحقيق اللقب ثلاث مرات أو المنافسة في مستويات متقدمة من البطولة لذلك سندعم نجومنا ونحفزهم لبذل أفضل المستويات ورفع راية المملكة عاليًا في كل البطولات."


سعود آل سويلم، رئيس النصر: "أيام قليلة تفصل منتخبنا الوطني عن أولى خطواته في نهائيات كأس آسيا، هذه البطولة التي لا يمكن أن ننسى اللحظات التاريخية التي عشناها متسيدين لها.

ثقتنا بنجومنا كبيرة بإذن الله لتحقيق آمال وتطلعات أبناء هذا الوطن العظيم وتمثيل وطننا الغالي خير تمثيل في المحافل القارية ومنها إلى العالمية بإذن الله."


خالد البلطان، رئيس الشباب: "كل الأماني بأن يوفق نجوم الأخضر في تقديم كل ما لديهم والعودة إلى أرض الوطن حاملين لقب البطولة الآسيوية، كيف لا وآسيا كلها تدرك تمامًا اسم وتاريخ المنتخب السعودي، وذلك أقل ما يمكن تقديمه لقيادة هذا الوطن التي وفرت كافة سبل الدعم في سبيل النهوض في رياضة وشباب الوطن.

ثقتنا في رجال الأخضر لا حدود لها، وهم قادرون بإذن الله على إسعادنا جميعًا."


محمد القاسم، رئيس التعاون: "أتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني في هذه المهمة الجديدة والتي تمثل تحديًا جديدًا وقويًا أمام لاعبينا الذين لديهم القدرة والكفاءة في تمثيل وتشريف بلادنا والظهور بالشكل اللائق في هذا المحفل الكبير.

ثقة الشعب السعودي كبيرة في صقورنا الخضر وقدرتهم على تحقيق إنجاز جديد لهذا الوطن الغالي، رغم صعوبة البطولة والمنتخبنا المشاركة إلا أن نجومنا بإذن الله قادرون على إسعادنا بتحقيق النتائج المميزة."


عبد الله بترجي، رئيس الأهلي: "متفائلون بقدرة المنتخب الوطني على تقديم مستوى فني مميز ونتائج إيجابية خلال المنافسات الآسيوية، الأخضر يضم بين صفوفه نخبة من اللاعبين المتميزين في كافة المراكز وهم نتاج قوة وندية كبيرة تشهدها المسابقات المحلية السعودية.

لدينا استقرار فني مع المدرب خوان بيتزي والذي قاد الفريق في نهائيات كأس العالم الماضية، وروح اللاعبين مرتفعة بفضل الدعم اللامحدود من القيادة والهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم، ونتيجة الالتفاف الجماهيري والمساندة الإعلامية التي حظي بها المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية."


* حاتم خيمي، رئيس نادي الوحدة: "المنتخب الوطني بحاجة إلى الدعم الكامل من كل الجهات خصوصًا الجماهير ووسائل الإعلامي، ليمضي الأخضر إلى تحقيق اللقب للمرة الرابعة في تاريخه.

نطالب اللاعبين ببذل كل الجهد لإحراز اللقب الرابع، واستعادة هيبة المنتخب الوطني التي رسختها الأجيال السابقة من المسؤولين واللاعبين، وكلنا ثقة في عمل الاتحاد السعودي في تهيئة المنتخب لهذا المحفل الكبير، كما نثق في اللاعبين ليكونوا كما عهدناهم مخلصين لشعار الوطن."

 

فهد المدلج، رئيس نادي الفيصلي: "في ظل الدعم الكبير الذي يحظى به شباب هذا الوطن من القيادة الحكيمة، وما هذا الدعم إلا تجسيد حقيقي لاهتمامهم حفظهم الله، ونتطلع جميعًا لمشاركة مشرفة في البطولة الآسيوية والتي من خلالها سيثبت الشباب السعودي عزيمته وقدرته على تذليل الصعاب ورفع علم المملكة.

قدرنا كسعوديين أننا لا نرضى إلا بالتميز دائمًا وهذا ما يجعل طموحاتنا دائمًا تعانق عنان السماء، قلوبنا ودعواتنا مع الأخضر بأن يحقق الذهب ويفرحنا جميعًا."


خالد الدبل، رئيس نادي الاتفاق: "نادينا يضع كافة إمكاناته لدعم مشاركة المنتخب الوطني آسيويًا، إذ يجب علينا التكاتف وتوحيد الصف من قبل المجتمع الرياضي دعمًا ومساندة للأخضر في الاستحقاق القاري الهام، والاتحاد السعودي وكما عودنا يسعى لتهيئة الأجواء للمنتخب قبل الآسيوية التي يملك فيها الأخضر تاريخًا حافلًا بالإنجازات.

وأدعو الجماهير بكافة ميولها إلى دعم المنتخب والوقوف خلفه لتحقيق إنجاز جديد، وأمنياتنا بالتوفيق للأخضر."


سعود الشلهوب، رئيس نادي الفيحاء: " من الطبيعي أن يتواجد منتخبنا الوطني في مقدمة منتخبات القارة عطفًا على ما تتيمز به السعودية من حضور كبير على كافة الأصعدة ولما يمتلكه منتخبنا من سجل حافل بالإنجازات والانتصارات يحفظها تاريخ البطولة.

ثقتنا كبيرة في أبطال منتخبنا بأن يواصلوا تحقيق الإنجازات وتقديم المستويات المشرفة التي تليق باسم وسمعة رياضة المملكة ونحن كمنتسبين للوسط الرياضي نقف قلبًا وقالبًا مع منتخبنا الوطني في مشواره الآسيوي وبإذن الله نحتفل معًا بتحقيق إنجاز جديد."


مساعد الزامل، رئيس نادي القادسية: "المنتخب الوطني في كأس آسيا سيكون له طريقته الخاصة وأسلوبه في الملعب، وآداؤه في كأس العالم 2018 بروسيا كان بمثابة رسالة الاطمئنان على مستقبل الأخضر، ليؤكد بأنه من أقوى المنتخبات الآسيوية.

الأخضر سيبلي بلاءً حسنًا في البطولة الآسيوية، لكنه يحتاج إلى دعم من قبل جماهيره، والجمهور السعودي على قدر كبير من الوعي، وسيكون بالموعد وسيقف خلف الأخضر ومؤازرته في جميع المباريات."


فهد المطوع، رئيس نادي الرائد: " مشاركة الأخضر تعتبر مناسبة آسيوية رياضية اعتدنا على المشاركة فيها، نطمح في تقديم الحضور الذي يليق به، والمنتخب يملك عناصر مميزة نعقد عليهم آمالًا كبيرة في تحقيق إنجاز قاري للوطن.

نطالب الجماهير بمساندة الأخضر لأن الهدف واحد والمنتخب يمثل كافة الرياضيين، وبإذن الله مع التكاتف نحتفل جميعًا برفع العلم السعودي بطلًا للقارة الآسيوية وهذا ليس بالصعب على نجوم وروح الأخضر.

نحن في نادي الرائد سواء أعضاء مجلس الإدارة أو لاعبين وجماهير كلنا خلف الأخضر."


سعد العفالق، رئيس نادي الفتح: "هذا الحدث نستذكر معه الإنجازات التي تحققت مسبقًا يتطلب منا مساندة ووقفة كافة أبناء الوطن الغالي خلف منتخبنا المشاركة بهذا العرس الكروي.

نحمل لهذه البطولة كل الأماني الطيبة لمنتخبنا لتقديم آداء رياضي مميز يليق بعراقة وتطور رياضتنا السعودية.

إن حجم الدعم الذي نتلقاه كرياضيين من القيادة الرشيدة يحتم علينا ضرورة تحديد الهدف وتعظيمه لدى نفوس أبطالنا للحصول على الفوز بتلك البطولة، فما تحقق لمنتخبنا من دعم وتأهيل هذه الفترة غير مسبوق يتطلب بذل المزيد من الجهد ورفع سقف الطموحات، ونحن قادرون على تحقيق ذلك بمشيئة الله."


حمل تطبيق سعودي الآن